القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

احتفال الفنان والمطرب حمادة هلال بنجاح الجزء الثاني من مسلسله الجديد “المداح”

138

وفاء غنيم

احتفل الفنان والمطرب حمادة هلال، بنجاح الجزء الثاني من مسلسله الجديد “المداح” الذي يعرض ضمن مارثون دراما رمضان 2022 هذا العام على شاشة mbc.

وشارك حمادة هلال، رجال الصحافة والإعلام حفلا أقيم مساء أمس بالمهندسين بتقطيع تورتة المسلسل، احتفالا بالنجاح الكبير الذى شهده العمل وتصدره الترند على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بالإضافة إلى ارتفاع عدد المشاهدات على منصة “شاهد vip”.

وخلال الاحتفال شارك حمادة هلال، العديد من المواقف الطريفة والمرعبة التى كانت تحدث له هو وفريق العمل خلال التصوير، مؤكدا أن الحلقات الأخيرة من المسلسل ستحمل الكثير من المفاجآت.

مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويشهد المسلسل أول تعاون بين النجمين أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية فى عالم المسلسلات بعد 20 عاما من آخر تعاون لهما فى مسلسل “سوق العصر” الذي تم عرضه عام 2001، والذى حقق وقتها نجاحا جماهيريا كبيرا، وهو أول عمل يجمع بين أحمد عبدالعزيز والفنان جمال عبدالناصر منذ التسعينيات وتحديدا منذ آخر عمل جمعهما وهو مسلسل “الفرسان” وقدم عام 1994.

“المداح” يعرض على قناة “mbc مصر”، فى تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، ويذاع على “mbc مصر 2” فى تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات