القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

إنطلاق دور ٨ من دوري مراكز الشباب النسخة التاسعة

107

 

القليوبية _ نهال يونس

أقيمت بالأمس اولى منافسات دور ال ٨ من دوري مراكز الشباب النسخة التاسعة بمباريتان من على ملاعب مراكز شباب سنديون ، ميت كنانة .

أسفرت ننتائج عن فوز سنديون بهدفين مقابل هدف واحد لكفر تصفا ، وهزيمة طحلة أمام اجهور الكبرى بهدف واحد مقابل اثنين لآخير .

الجدير بالذكر فى تصريحات سابقة للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة “يشارك فى دورى مراكز الشباب على مستوى الجمهورية على ما يقرب ٢٥ الف لاعب من جميع القرى والمدن ، كما يسعى العديد من الأندية المصرية إلى التعاقد مع لاعبين الدورى من خلال متابعة المنافسات المحلية” .

كما صرح وكيل وزارة الشباب والرياضة القليوبية الدكتور محمود الصبروط فى بداية الدورى *أن مديرية الشباب والرياضة تقف على حد سوء من جميع الفرق ، فنتمنى التوفيق للجميع ، فالهدف أن ينفذ الدوري بالشكل اللائق للمحافظة ، ومصالحة اللاعبين تأتى فى المرتبة الأولى والحفاظ على سلامتهم* .

دورى مراكز الشباب يأتي برعاية الدكتور أشرف صبحى ، وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة، والاستاذ محمد عبد المؤمن وكيل الشباب، اشراف عام من الأستاذ عامر حمدى مدير إدارة الشباب بالمديرية ، و اشراف مسئول الدورى الاستاذة امل موسى .

قد يعجبك ايضا
تعليقات