الأخباررياضة

اليوم مباراة ريال مدريد ضد إلتشى فى الدوري الإسباني في مواجهة سهلة

 

محمد زغله.

يخوض فريق ريال مدريد الإسبانى، بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتى، مواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره إلتشى على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور ضد إلتشى في تمام الخامسة والربع من مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، في الجولة الـ22 من الليجا بالموسم الجارى 2021-2022.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاءين وتسجيل 45 هدفاً وتلقى 18 مواجهة.

فيما يأتي إلتشى فى المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة جمعها من 21 مباراة، حيث حقق 5 انتصارات فقط بالإضافة إلى 7 تعادلات فيما خسر 9 مباريات.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة النتائج الإيجابية التي حققها في مختلف البطولات خلال الفترة الأخيرة، حيث تأهل مؤخرا لربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق إلتشي بنتيجة 2 – 1، بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية، عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل السلبي، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو”، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

كما تُوج ريال مدريد مؤخرا بلقب كأس السوبر الإسبانى عقب فوزه على نظيره أتلتيك بيلباو، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي جمعت بينهما على استاد “الملك فهد الدولى” بالعاصمة السعودية الرياض، فى المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: