القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

علي غرار منتدى شباب العالم|محافظة الغربية تنظم مؤتمر بعنوان”من شباب العالم إلي شباب الغربية.”

157

الغربية: أحمد عتلم.

في سابقة هي الأولى من نوعها تصدرت محافظة الغربية بقيادة الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية سير الأحداث الشبابية المعاصرة.

جاء ذلك من خلال تدشين مؤتمر شبابي تحت عنوان “من منتدى شباب العالم إلي شباب الغربية”
وقد قامت محاور المؤتمر علي فكرة نقل التوصيات والخبرات ومخرجات المنتدى عن طريق لقاء حواري يجمع بين عدد من أبناء المحافظة الذين شاركوا في منتدى شباب العالم تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من القيادات الشابة من المؤسسات المختلفة والذي يعد طفرة توعوية تنفرد بها المحافظة عن نظيرها من المحافظات المختلفة.

لننتقل بعدها إلي البرنامج المتبع خلال فاعليات المؤتمر والذي بدأ بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية يليها أيات من الذكر الحكيم .

ليفتتح بعدها الأستاذ الدكتور طارق رحمي المؤتمر بكلمة افتتاحية وجه من خلالها خالص الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي علي دعمه المتواصل للشباب وتأهيلهم للقيادة من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في العمل الخدمي وتشجيعه وتقديم الدعم اللازم لذلك.

لنبدأ بعدها في إطلاق فيلم وثائقي عن المنتدى أظهر كافة الاستعدادات المتبعة من خلال أعمال التعقيم الدوري والمستمر بالإضافة إلي الفحص الطبي الشامل للسادة الضيوف وكذلك فعاليات الجلسة الافتتاحية والمحاور الرئيسية للمؤتمر ليأتي ذلك تأكيداً على الدور الفعال التي تؤديه التكنولوجيا الحديثة ومدي أثرها على الدول في ظل جائحة كورونا.
وعلي الجانب الأخر فقرة مناقشة مفتوحة بين شباب المنتدى لتقديم التساؤلات حول مخرجات المنتدى وكيفية توظيف مهارات شباب المحافظة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في ضوء اهتمام الدولة بتمكين الشباب وتأهيل الكوادر الشابة للانخراط الإيجابي في الهيئات والمؤسسات الحكومية المختلفة.

وقد تضمن الحضور أعضاء المجلس التنفيذي للمحافظة ووكلاء الوزارة ونواب مجلسي النواب والشيوخ ونواب برلمان شباب مصر من القيادات الشابة المختلفة.

“لقطات حية لفاعليات المنتدى”

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات