القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

هناك أسباب تجذب الجميع لمواليد برج العقرب جاذبية فريدة وسحر شيطاني

101

 

كتبت _شيماء صبرى رفعت

ذكاء الإحساس

يتمتع مواليد برج العقرب بالإحساس والذكاء المميز، ما يجعله يشعر بالآخرين، كونه من الأبراج المائية التي تزيد قدرته على فهم من حوله بالنظر إلى أعينهم، كأنه يمتلك أشعة تخترق داخلهم.

 سحر شيطاني

– ‏لدى مولود العقرب سحر شيطاني، يظهره كشخص مسيطر، ولكن تلك السيطرة هي أحد أدوات جاذبيته، لذا فهو يكون غالبا محاطا بحب الجنس الآخر.

– الوفاء

– ‏رغم الشائعات المرتبطة بخيانة أصحاب برج العقرب، إلا أنهم يتمتعون بالوفاء، خاصة المرأة، فهي تعد شمعة تحترق في الحب وتضحي بنفسها من أجل الشخص الذي تحبه، ورجل العقرب عادة ما يساند حبيبته ويدعمها، بعد قطعه الشك باليقين في حبها له، إذ يختبرها عدة مرات وفي حال النجاح يعطي حبيبته ثقته بلا حدود.

– ‏الإصرار والإرادة الثابتة

 ‏لدى مولود برج العقرب إصرار وإرادة ثابتة وطاقة للوصول إلى الهدف والنجاح، كما أنه محب للمعارك 

‏الشجاعة

 ‏قلبه ميت، هكذا وصفت خبيرة الفلك مولود العقرب، كونه مناضل تجاه هدفه الذي يرغب فيه، فضلا غن روح المغامرة والاستعداد للتضحية بالنفس، ولذلك تعد أنسب الوظائف له، هي المرتبطة بالكليات العسكرية والشرطة.

الغموض

الغموض أحد أدوات العقرب الجاذبة، خاصة كونه متحفظا وقادرا على إخفاء مشاعره وانفعالاته، والسبب في ذلك أن الكواكب المسيطرة عليه هما المريخ وبلوتو، والأول سطحه بارد وداخله براكين مما يعبر عن شخصية العقرب، أما بلوتو فهو البرد القارس، وذلك يعد جانبا من التناقض في شخصية البرج.

قد يعجبك ايضا
تعليقات