القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

أبراج بتتوتر من التعب السرطان بيمرض من سيرة الأعراض والعذراء بيحس بالقلق

105

 

كتبت _ شيماء صبرى رفعت

برج العذراء  بيحس بالقلق لو عطس

يعتبر مولود برج العذراء من الأشخاص التى تشعر بالقلق والتوتر عند الشعور بتعب بسيط مثل عسر هضم أو عطس، ما يدفعه لإجراء الفحوصات الطبية ليكتشف سبب شعوره بالتعب، كما أنه من الأشخاص التى تحافظ على صحتها من خلال ممارسة التمارين الرياضية والتنزه فى الهواء الطلق، وتناول الأطعمة الصحية.

برج السرطان .. بيمرض على السيرة

يشعر مولود برج السرطان بالسعادة طالما هو بصحة جيدة، كما يخشى أن يمرض فى أى لحظة، لذلك فهو فى حالة تأهب قصوى، حتى أنه قد يتأثر بالأعراض إذا ذكرها شخص أمامه.

يهتم مولود السرطان بمساندة الآخرين خلال فترة مرضهم، لكنه يخشى الإصابة بالعدوى، لذلك يفضل تجنب المرضى وتقديم الرعاية لهم عن بعد.

برج الجدى متشائم ومش بيتكلم عن تعبه

يعتبر مولود برج الجدى من الأشخاص الإيجابية التى تشعر بالتفاؤل وأحياناً بالتشاؤم خاصة عندما يشعر بأحد الأعراض المرضية البسيطة ويميل إلى الصمت الشديد ولا يتحدث عن مخاوفه الصحية، حتى يتأكد من حقيقة شعوره بالتعب.

برج الحوت  هيجرب الطب البديل

برج الحوت من الأشخاص التى عندما تشعر بالتعب قد يدور برأسها بعض الأفكار السوداوية لكنهم سرعان ما يتجاهلونها بطريقتهم الخاصة، ويفضلون علاج مشكلتهم الصحية بطرق الطب البديل إذا استطاعوا ذلك، كما أن لديه استعداد لتجربة أى علاج جديد، وعندما يشتبه فى إصابته بمرض ما يتأثر بشكل شديد وذلك لشخصيته العاطفية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات