القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

موعد حفل اختيار أفضل لاعب علي مستوي العالم

89

 

محمد زغله.

ينطلق حفل اختيار الأفضل على مستوى العالم “ذا بيست” تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد ساعات قليلة، بوجود المصري محمد صلاح للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم.

الاتحاد الدولي سبق وأن أعلن القائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة الأفضل في العالم، والتي تتكون من المصري محمد صلاح جناح ليفربول، الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن.

سيقام افتراضيًا عبر الإنترنت بدون الحضور في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في مدينة زيوريخ السويسرية.

وسيذاع الحفل في الثامنة من مساء اليوم الإثنين -بتوقيت القاهرة وسيشهد توزيع 11 جائزة، أهمها جائزة أفضل لاعب في العالم، أفضل مدرب في العالم، أفضل لاعبة في العالم، أفضل مدرب للسيدات في العالم، وكذلك أفضل هدف.

وتم تقسيم أصحاب الحق في التصويت إلى أربعة فئات لكل فئة نفس نسبة التصويت وهي 25%، ومن لهم حق التصويت هم المدير الفني لكل منتخب، قائد كل منتخب، صحفي ممثل عن كل بلد، إلى جانب التصويت الجماهيري.ويتم احتساب إنجازات الثلاثي المرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم عن الفترة بين 8 أكتوبر 2020 حتى 7 أغسطس 2021.ومن المقرر أن يتم بث الحفل عبر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي “فيفا” على موقع يوتيوب للمشاهدة قبل دقائق من انطلاق الحفل مباشرة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات