القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الهجان يتابع الحملة المكبرة لإزالة تراكمات القمامة بمحيط محطة معالجة الجبل الأصفر

178

نهال يونس

تابع عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية الحملة المكبرة التي بدأتها المحافظة أول الأسبوع الماضي ومازالت مستمرة لإزالة تراكمات القمامة في محيط محطة معالجة الصرف الصحي بالجبل الأصفر بالخانكة، حيث تفقد المحافظ فرق المعدات التي تم انتشارها في المنطقة بالكامل حيث استخدمت الحملة اليوم 50 سيارة كبيرة حمولة 50 طن وعدد 5 سيارات حمولة 20 طن وعدد 7 لودر وعدد 1 جليدر لمسح وتمهيد المنطقة بعد إزالة التراكمات منها.
وتمكنت الحملة من رفع أكثر من 50 ألف طن قمامة من المنطقة وتم نقلهم إلى المقلب العمومي بالعبور حيث وجه المحافظ بدفع الأعمال وزيادة عدد المعدات للانتهاء من جميع التراكمات خلال يومين مقدما الشكر لكل القائمين على الحملة لجهودهم الكبيرة المبذولة خلال الأسبوع الماضي .


وأكد المحافظ أن المحافظة مستمرة في التنسيق مع وزارة التنمية المحلية لإزالة جميع التراكمات الموجودة بالمنطقة وفق خطة تم وضعها لرفع جميع المخلفات الموجودة، ولن يتم السماح لأي سيارة تلقي مخلفات مرة أخرى وسيتم اتخاذ أقصى العقبات فورا حيال أي سيارة يتم ضبطها.
كما تفقد الهجان، أعمال إزالة المباني المتعارضة مع المشروع القومي لتوسعة الطريق الدائري بنطاق محافظة القليوبية بمدينة الخانكة عند قرية القلج ، للوقوف على آخر المستجدات وتذليل أي معوقات في الحال، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بمتابعة المشروعات القومية.

 


وأكد المحافظ أنه يتابع بشكل يومي أعمال تنفيذ إزالة العقارات المتعارضة بعد صرف التعويضات لأصحاب العقارات لدفع الأعمال وتذليل العقبات.
ورافق المحافظ في الجولة المهندس/ علي يوسف أبو عقيل السكرتير العام المساعد والعميد/ خالد كشك رئيس مدينة الخانكة والأستاذ /مجدي نجاح رئيس مدينة قليوب وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات