القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

عناد القائم الفوز الأول لمنتخب مصر على غينيا بيساو

90

 

محمد زغله

تقدم المنتخب المصري للمركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، وأصبح غينيا بيساو الثالث، والسودان الرابع بنقطة لكل منهما.

المنتخب المصري بدأء مبكرًا في الدقيقة الثانية بعدما استطاع عمر مرموش أن يمرر كرة لمحمد صلاح ليسددها من خارج منطقة الجزاء وترتد من القائم لجسد حارس المرمى وتخرج لركنية.واصل القائم الأيمن معاندة المنتخب المصري وفي الدقيقة 18 سدد مصطفى محمد كرة بعد تمريرة رائعة من مرموش ليوجهها بشكل رائعة أرضية تجاه الزاوية البعيدة لكن القائم أبعدها.

بدأ المنتخب المصري الشوط الثاني، بتبديل اضطراري حيث شارك محمد عبد المنعم في قلب الدفاع بدلًا من محمود حمدي “الونش”.ثم جاء تبديل في الدقيقة 58 بناء على وجهة نظر فنية، بمشاركة أحمد سيد “زيزو” ومحمود حسن “تريزيجيه، على حساب عبد الله السعيد ومصطفى محمد.وأحرز محمد صلاح الهدف الأول لمنتخب مصر، في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعدما أرسل عمرو السولية كرة معلقة خلف المدافعين لقائد الفراعنة ليسددها مباشرة في الشباك وتمر أسفل يد حارس غينيا بيساو لتسكن الشباك.

وسدد أحمد سيد “زيزو” الكرة الثالثة لمنتخب مصر في القائم، بعدما أرسل عمر كمال عرضية من الجانب الأيمن استقبلها اللاعب البديل مباشرة بالتصويب من وضعية سانحة للتسجيل لكن القائم رفض دخولها للشباك.

وشارك محمد شريف، بدلا من عمر مرموش، وحمدي فتحي بدلا من محمد النني في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

سجل منتخب غينيا بيساو في الدقيقة 82 من عمر المباراة من مجهود فردي بعدما مر من عمر كمال في الجانب الأيمن وسدد كرة قوية سكنت شباك محمد الشناوي.

لكن طالب لاعبو المنتخب المصري بعدم احتساب الهدف بداعي وجود خطأ من صاحب الهدف ضد عمر كمال، وهو ما حدث بالفعل وتم إلغاء الهدف، بعدما استدعى مصطفى غربال حكم الفيديو المساعد، باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكم المباراة لمراجعة اللعبة ليعيد النتيجة لتقدم المنتخب المصري ويلغي الهدف.

قد يعجبك ايضا
تعليقات