رياضة

الجماهير المصرية تترقب مباراة مصر أمام غينيا اليوم

 

كتب _عادل النمر

تنطلق مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة .
وأدى منتخب مصر مساء أمس الجمعة تدريبه الأخير استعدادا لخوض مباراة غينيا بيساو حيث أقيم المران على ملعب سيناج المخصص لتدريبات الفراعنة، وشارك في المران جميع اللاعبين الـ 24 الذين تضمهم البعثة، بعد استبعاد أحمد فتوح وأكرم توفيق للإصابة ، وشهد المران انضمام الحارس الوافد محمد أبوجبل بعد تعافيه من فيروس كورونا وسفره مع مدرب الحراس عصام الحضري من أجل الانضمام لبعثة منتخب مصر.

يفكر كيروش جديا فى الدفع بعمر كمال عبد الواحد كبديل لأكرم توفيق فى مركز الظهير الأيمن نظرا لميوله الهجومية وهو ما يحتاجه المنتخب أمام غينيا بيساو من أجل الفوز، لذا يفضل كيروش الدفع بعمر كمال عبد الواحد بدلا من محمد عبد المنعم الذى شارك فى المباراة الأولى كبديل لأكرم توفيق.

كما يمتلك كيروش أكثر من بديل فى مركز الظهير الأيسر وهما أيمن أشرف ومروان داوود، وبالفعل يفكر الخواجة البرتغالى ويفاضل بين الثنائى لشغل مركز الظهير الأيسر أمام غينيا بيساو بدلا من أحمد فتوح .

وحرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر خلال المران الأخير على شرح خطة المباراة وبعض نقاط القوة والضعف في صفوف منتخب غينيا بيساو وكذلك أهم الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفراعنة في المباراة الماضية أمام نيجيريا.

وتقرر أن تتوجه بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة ياوندي ظهر اليوم التالي لمباراة اليوم أمام غينيا بيساو استعدادًا للقاء السودان ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة يوم الأربعاء المقبل وفق لائحة البطولة التي تقضي بإقامة مباراتي الجولة الأخيرة في توقيت واحد في الوقت الذي لا تضم مدينة جاروا سوى استاد واحد تقام عليه المباريات.

وسيشهد وسط الملعب مشاركة عمرو السولية ليكون على حساب حمدي فتحي، كما سيعتمد كيروش على عبد الله السعيد ليكون مشاركة الأخير بدلاً من محمود حسن “تريزيجيه”.وسيحتفظ كيروش على الثلاثي الهجومي دون تغيير من خلال مشاركة “القائد” محمد صلاح ومعه عمر مرموش على أن يقود خط الهجوم مصطفى محمد.

= ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر مباراة غينيا بيساو بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أيمن أشرف – محمود حمدي “الونش” – أحمد حجازي – عمر كمال عبد الواحد.
خط الوسط: عمرو السولية – محمد النني – عبد الله السعيد.
خط الهجوم: عمر مرموش – محمد صلاح – مصطفى محمد.
= ويأتي المنتخب المصري في المركز الأخير بدون نقاط، في المقابل يتصدر منتخب نيجيريا الترتيب برصيد ثلاث نقاط، يليه كل من منتخبي السودان وغينيا بيساو برصيد نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: