القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الإجتماع الشهري للصبروط بالقليوبية مع السادة مديري الإدارات

102

 

نهال يونس

عقد اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية الاجتماع الشهري مع السادة مديري الادارات العامة بالمديرية ومديري الادارات الفرعية في حضور الأستاذ وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة والأستاذ محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب.

بدأ الصبروط بتهنئة الأستاذ وليد الفرماوي لتجديد ثقة معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي وكيلا لشؤون الرياضة بالمديرية وكذلك تهنئة الأخوة الاقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة .

تناول الاجتماع عدد من التوجيهات بخصوص توزيع العمالة بمرتكز الشباب والهبئات ودور المتابعة الميدانية للمراكز وما يتبعها من إجراءات كما تناول عدد من التعليمات الوزارية ولتكليفات كلا فيما يخصه .

وأشار الصبروط خلال الاجتماع إلى ضرورة السعي الدائم للحفاظ على مستوى مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية في دوري التميز الذي تنظمه الوزارة وتطوير العمل بأفكار جديدة ومبتكره لتطوير العمل .

كما استمع الصبروط لما قدمه مديري الادارات من عروض حول تنفيذ مبادرات استغلال اسطح المراكز والمتابعات الميدانية وفتح مراكز جديدة لذوي الهمم و ابتكار مشروعات لجذب المرأة لعضويات مراكز الشباب.
وعلى هامش الاجتماع تم تكريم القائمين على مركز التخاطب بمركز شباب العمار وتوجيه الشكر لهم وقام الصبروط بتسليم شهادات التقدير عرفانا بجهودهم في خدمة ذوي القدرات الخاصة بقرية العمار وعرض فيديو الخاص بالعمل .

قد يعجبك ايضا
تعليقات