القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

أخر صيحات عبده موته والألماني| قيام طلاب بالتعدي علي زميل لهم وإصابته ب22غرزة بالغربية.

117

الغربية: أحمد عتلم.

علي طريقة عبده موتة والألماني وماترتب علي سجال الأفلام السينمائية المروجة بشكل أو بأخر لكل مظاهر العنف والانحراف تعرض شاب من أبناء قرية نواج التابعة لمحافظة الغربية لحادث مؤسف حيث اعترض طريقه مجموعة من زملائه وشرعوا في التعدي عليه باستخدام سلاح أبيض نتج عنه إصابته بالغة في الوجه وأجزاء متفرقة من جسده.

كان اللواء هانى عويس، مدير أمن الغربية،قد تلقي إخطاراً من مأمور مركز طنطا بورود بلاغ من أسرة مهند فايد الطالب فى أولى ثانوى تجارى، مصاب بجروح قطعية فى الوجه واليد وصلت لـ22 غرزة فى وجهه وأنحاء متفرقة من جسده، وتم تحرير المحضر رقم 3 أحوال لسنة 2022

وعلي الجانب الأخر طالب ماهر فايد، والد المجنى عليه، بسرعة ضبط الجناة الذين قاموا بإبراح ابنه ضربا وتقطيع جسده بآلة حادة وتركوه غارقا فى دمائه فى الشارع.

وأشار والد المجنى إلى أن ابنه أصيب بـ١٩غرزة في الوجه و٣ في اليد، فضلاً عن كدمات متفرقة فى جسده، لافتاً إلى أن الواقعة تم تصويرها بكاميرات مراقبة موجودة فى الشارع، ورغم ذلك لم يتم القبض على الجناة.

وعبر والد المجنى عليه عن غضبه وحزنه مما حدث لابنه من إصابات كادت تودى بحياته، مطالباً بالقبض على الجناة ومحاكمتهم منعاً لتكرار اعتدائهم على الغير.

قد يعجبك ايضا
تعليقات