القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

القاهرية تنفرد|بنشرتفاصيل حادث سقوط سقف شركة النصر للغزل والنسيج علي العمال بالمحلة الكبرى.

111

الغربية: أحمد عتلم.

حالة من الحزن خيمت علي مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بعد سقوط سقف أحد عنابر شركة النصر للغزل فوق العمال أثناء تواجدهم بمقر العمل .

كان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قد توجه إلي موقع الحادث عقب تلقيه بلاغ من غرفة العمليات المركزية يفيد بسقوط سقف أحد عنابر الشركة، أثناء خروج الوردية الأمر الذي نتج عنه إصابة عدد ٦ عمال تم خروج ٥ منهم عقب تقديم الرعاية الطبية، وحالة واحدة تم وضعها بالعناية المركزة وما زال البحث عن أحد العمال تحت الأنقاض .

كماوجه المحافظ مديرية الصحة بتوجيه كافة أوجه الرعاية الطبية للمصاب في العناية المركز، كما وجه مديرية التضامن الاجتماعي بتقديم كافة المساعدات الاجتماعية المصابين، كما انتشرت قوات الشرطة داخل الشركة لفرض كردون أمني حول العنبر ، في حين يواصل رجال الحماية المدنية البحث عن العامل المتبقي، كما قرر مجلس إدارة الشركة بإيقاف العمل غداً بالشركة لحين الانتهاء من المعاينة وفحص كافة العنابر.

جاء ذلك بحضور النائب محمود الشامي النائب أحمد بلال، النائب عبد المنعم إمام، النائب إبراهيم الديب، اللواء محمد العكل حكمدار المحلة، العميد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة، العقيد عادل حجازي وكيل الحماية المدنية بالغربية، اللواء حسين لبيب رئيس مركز ومدينة المحلة وأحمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة، وعلاء النمر رئيس حي أول المحلة.

وكذلك وجه محافظ الغربية جميع المراكز والمدن والأحياء بتوجيه المعدات إلى موقع الحادث والتنسيق مع مديرية الأمن والحماية المدنية لرفع الأنقاض والبحث عن المصابين، مؤكداً على رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع أجهزة المحافظة والمرافق والصحة والمستشفيات والتضامن الاجتماعي، وتكثيف تواجد جميع الأجهزة الأمنية والمعنية.

وتناشد المحافظة السادة المواطنين تحري الدقة وعدم نشر أي بيانات عن الحادث إلا بعد نشره على المواقع الرسمية.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات