الفن

چانيت مسعد تنضم لأسرة فيلم برود أعصاب لمصطفي خاطر

 

كتب: محمد الحاوى

أعلنت الفنانة الشابة چانيت مسعد ، عن انضمامها إلى فيلم “برود أعصاب” لمصطفي خاطر.

وقالت “چانيت” في تصريحات صحفية إن دورها في العمل سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور، وسوف تقدم دورًا مختلفًا تمامًا عن شخصيتها المتعارف عليها .

وقالت انها تلعب دور شقيقة نجم مسرح مصر مصطفي خاطر ، وخلال الاحداث تتعرض للنصب والاحتيال والدجل والشعوذة ، وذلك عن طريق صديق شقيقها وتتوالي الاحداث والصراعات داخل العمل من بين الدجل والسحر وعالم الجن .

فيلم “برود أعصاب” ينتمي لنوعية أفلام الرعب والخيال العلمي والفانتازيا الخيالية، الذي يعيد صناعة السينما في مصر والوطن العربي إلى بريقها من جديد، ومن المقرر تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة .

في السياق ذاته يعقد المخرج سعيد الكيلاني جلسات عمل مغلقة مع الجهة المنتجة لفيلم “برود اعصاب”والذى يعد بطولة جماعية حسبما أكد السيناريست سعيد الهادي، لاختيار فريق العمل بجانب مصطفى خاطر ومحمد أسامة أوس أوس.

ويواصل سعيد الهادي مؤلف العمل فى بعض التعديلات بالسيناريو حيث أوشك على الانتهاء من المعالجة التى يواصل فى كتابتها ليكون جاهزاً قبل تعاقدات الأبطال، وهناك العديد من الأسماء الكبار يتم ترشيحهم ويعلن عنهم خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من وضع اللمسات النهائية للفيلم استعداداً لانطلاق التصوير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: