القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الأهلي مختلف عن الكثير لهذا السبب

97

كتب: رمضان رجب

وضح “بيتسو موسيماني” المدير الفني للنادي الأهلي، في تصريحات له، الفرق بين تدريب صنداونز والأهلي: الأمر مختلف بين قيادة صندوانز والأهلي، الآن أنا أقود فريق مُرشح دائمًا للبطولات والجوائز.
وأضاف موسيماني: الأهلي يُنافس فرق كبيرة مثل برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد كأفضل نادي في العالم، والعام الماضي حصل على أفضل نادي في الشرق الأوسط، وهذا العام مرشح أيضًا لتلك الجائزة من جديد.

وأكمل بيتسو: في صنداونز سوف استمر في منصبي، لو خسرت 4 مباريات متتالية، في النادي الأهلي هذا لن يحدث، لو فعلت ذلك فلن استمر في منصبي، عليك الفوز دائمًا مع الأهلي فهو فريق يطمع دائمًا للفوز وجمهوره يُطالبه بالمزيد.

وأضاف موسيماني: محمد صلاح استحق التتويج بالكرة الذهبية لكنه لم يفز بها لأنه أفريقي، وعلى صلاح أن يجعل هذا الأمر يُؤثر عليه بالإيجاب ليزيد بداخله الحماس.

وعن حديثه لكأس العالم للأندية موسيماني: سأتواجد في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة، فهذا إنجاز أفتخر به دومًا، أعتقد أنه لا يوجد مدرب حقق ذلك الأمر من قبل.
بيتسو ومواجهة مونتيري: نعلم صعوبة مونتيري المكسيكي، الكرة في أمريكا الجنوبية والشمالية تتطور كل عام، لابد أن ننافس الكبار، ونسعى للوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، فقد حان الوقت.

موسيماني: في أمريكا ستجد مشجعين للنادي الأهلي وفي الخليج وجنوب افريقيا، النادي الأهلي لديه أكثر من 70 مليون مشجع، وهذا أكثر من عدد سكان جنوب إفريقيا، هم يحبون النادي الأهلي كثيرًا واعتادوا على النجاح، فوزنا معًا بالألقاب، لكنهم كانوا يفوزون بدوني أيضًا.واختتم تصريحاته عن امكانية التدريبب في اوروبا في المستقبل: القارة الأوروبية ليست مستعدة أن يكون هناك مدربين أفارقة هناك، هذه حقيقة، هم يعتقدون أن كرة القدم في أوروبا مقامة فقد من أجل الأوروبيين.

قد يعجبك ايضا
تعليقات