القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

نور شريف تنضم لفريق مسلسل«ستات بيت المعادى»

100
كتب: محمد الحاوى
تشارك الفنانة الشابة نور شريف في بطولة المسلسل الدرامي الجديد “ستات بيت المعادي”، وتقدم نور شريف خلال أحداث المسلسل دور الشقيقة الصغرى للفنانة كندة علوش التي تقوم بقتل زوجها.
وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل الإعلان التشويقي للعمل
وكشفت المقدمة التشويقية للمسلسل عن بيت واحد، تدور بداخله قصص غريبة يتصدر بطولتها النساء وذلك في 3 حقًب زمنية مختلفة وهم 1963 و1984 و2000، وشهدت المقدمة جرائم قتل وخيانة ومواقف كوميدية بي الأزواج، لنخوض بعمق في طبائع النساء واختلافهن عبر الزمن.
و انتهت نجمات العمل تارا عماد وكندة علوش وأنجي كيوان من تصوير 90٪ من من مشاهدهم في المسلسل.
و رفع المخرج محمد سلامة ساعات تصوير المسلسل، لتصل إلى 16 ساعة يوميا من أجل الانتهاء من تصويره فى أقرب وقت، والمسلسل من إخراج محمد سلامة، ومأخوذ من فورمات عالمية.
مسلسل ستات بيت المعادي هو النسخة العربية من المسلسل الأجنبي بعنوان Why Women Kill، من ستوديو CBS وهو مكوّن من 12 حلقة،
أحداث مسلسل بيت المعادي
مسلسل “بيت المعادى” تدورأحداثه في اطارمن الإثارة والتشويق حيث تنقسم قصة المسلسل إلى 3 قصص وكل قصة تدور حول “جريمة قتل” في أزمنة مختلفة، وهم الستينيات والثمانينات والألفيات، ولكل قصة خط درامى مختلف وابطال مختلفة، والقصة الأولى بطولة كندة علوش وأحمد وفيق، والقصة الثانية بطولة إنجى المقدم وصبرى فواز، والقصة الثالثة تارا عماد وإنجى كيوان
أبطال مسلسل بيت المعادي
و يتصدر بطولة مسلسل ستات بيت المعادي كلا من النجوم كندة علوش، وإنجي المقدم،و تارا عماد، وصبري فواز، وميرهان حسن، وأحمد وفيق، وإنجي كيوان، وشريف حافظ، والمسلسل سيناريو وحوار محمود عزت، ومن إخراج محمد سلامة.
قد تكون صورة مقربة لـ ‏شخص واحد‏
قد يعجبك ايضا
تعليقات