القليوبيةالمحافظات

الصبروط يشهد اختتام ورشة العمل لرفع كفاءة القيادات الشبابية بمعمل الحاسب الالى بمبنى المديرية القليوبية _ أحمد شرف شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ختام فاعليات ورشة العمل لرفع كفاءة القيادات الشبابية بمعمل الحاسب الالى بمبنى المديرية ، فى اطار حرص مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية على استمرار تقديم الخدمات ورفع كفاءة قياداتها. والذي يهدف إلى تزويد الشباب بمهارات تكنولوجيا وتأهيل القيادات الشبابية وتطوير مهاراتهم التكنولوجية ،وايمانا من رفع كفاءة العاملين في الهيكل الاداري للدولة وتنمية المهارات الأساسية ف تكنولوجيا . يقوم التدريب على ثقل مهارات العاملين والتدريب على برنامج وورد والذي يساهم في رفع كفاءة العمل بالمديرية وإنجاز التقارير وتسهيل تبادل المعلومات في ظل التحول الرقمي الذي تشهده الوزارة ، ويقوم بالتدريب الاستاذة رغداء محمد الشيمى مدرب تكنولوجي معتمد لدى وزارة الشباب والرياضة اشار الصبروط ان المجال التكنولوجي أصبح من الضروري مجاراة هذا الحدث فنحن نعيش في عصر المعلومات و الإتصالات وهذا جعل من العالم قرية صغيرة وجعل المعلومة في متناول اليد واصبح الحصول على المعلومة الصحيحة في الوقت المناسب يساعد في اتخاذ القرار الذي يعظم الإنجازات . وذلك برعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

القليوبية _ أحمد شرف

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ختام فاعليات ورشة العمل لرفع كفاءة القيادات الشبابية بمعمل الحاسب الالى بمبنى المديرية ، فى اطار حرص مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية على استمرار تقديم الخدمات ورفع كفاءة قياداتها.

والذي يهدف إلى تزويد الشباب بمهارات تكنولوجيا وتأهيل القيادات الشبابية وتطوير مهاراتهم التكنولوجية ،وايمانا من رفع كفاءة العاملين في الهيكل الاداري للدولة وتنمية المهارات الأساسية ف تكنولوجيا .

يقوم التدريب على ثقل مهارات العاملين والتدريب على برنامج وورد والذي يساهم في رفع كفاءة العمل بالمديرية وإنجاز التقارير وتسهيل تبادل المعلومات في ظل التحول الرقمي الذي تشهده الوزارة ، ويقوم بالتدريب الاستاذة رغداء محمد الشيمى مدرب تكنولوجي معتمد لدى وزارة الشباب والرياضة

اشار الصبروط ان المجال التكنولوجي أصبح من الضروري مجاراة هذا الحدث فنحن نعيش في عصر المعلومات و الإتصالات وهذا جعل من العالم قرية صغيرة وجعل المعلومة في متناول اليد واصبح الحصول على المعلومة الصحيحة في الوقت المناسب يساعد في اتخاذ القرار الذي يعظم الإنجازات .

وذلك برعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: