رياضة

صلاح لن يتواجد فى حفل الليلة

كتب: رمضان رجب
كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول، لن يحضر حفل الكرة الذهبية المقرر إقامته فى التاسعة والنصف مساء اليوم بالعاصمة الفرنسية باريس، بعدما علم أنه لن يتوج بالجائزة هذا العام.
وصرح صحفي مقرب من نادي ليفربول، أن محمد صلاح لن يتواجد فى حفل الليلة لابتعاده عن الجائزة المحصورة بين الثنائي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ وليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، ونفس الأمر بالنسبة لكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الذي قرر هو الآخر عدم الحضور، وفقًا لتقارير صحفية إنجليزية، بعدما علم بأنه لن يتوج بالجائزة.
وأعلنت مجلة “فرانس فوتبول” عن قائمة تضم 30 لاعبًا، مرشحين لنيّل الجائزة على رأسهم محمد صلاح جناح فريق ليفربول، إضافة إلى مرشحين بارزين للفوز بالجائزة وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الإيطالي جورجينيو، الفرنسي كريم بنزيما.
وتعد جائزة الكرة الذهبية هى الأرفع شأنًا بين جوائز اللاعبين فى العالم، ولم تقدم الجائزة المرموقة فى العام الماضي بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا، التي تسببت فى إيقاف وإلغاء بعض الدوريات، علمًا بأن ليفاندوفسكى كان حينها المرشح الأبرز للفوز بها، ونفس الأمر هذا الموسم حيث انتشرت تسريبات أن النجم البولندي مهاجم بايرن ميونخ هو المتوج بها هذا العام، وسيكون محمد صلاح بعيدًا عن التتويج بالكرة الذهبية بسبب عدم فوزه بأى لقب في الموسم الماضي مع ليفربول أو منتخبنا الوطني.
وسيتم أيضًا الإعلان عن الفائزين بالكرة الذهبية للسيدات وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم تحت 21 عامًا، إضافة لجائزة ياشين والتى تُمنح لأفضل حارس مرمى فى العالم.
قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: