القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الفنان الشاب العالمي” أمير المصري” و أول أنطلاقه للدراما التليفزيونية

88

كتبت-د/رانده شحاته 

عرضت قناة “ON” أمس في الثامنة من مساء اليوم الحلقة الأولى من الحكاية الأولى من الجزء الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك”ويعاد المسلسل في تمام الثانية صباحا ويعاد مرة أخرى في تمام الثانية عشرة ظهرا، ويعرض العمل على قناة ON DRAMA في تمام الساعة العاشرة مساء ويعاد في الخامسة صباحا ويعاد مرة أخرى في الرابعة عصرا ويتوافر المحتوى كاملا على منصة “واتش إت”. باسم “النظارة البيضاء” بطولة أمير المصري وعدد كبير من النجوم في سلسلة من الحكايات المميزة خلال الفترة القادمة.
وتعد الحكاية هي البطولة المطلقة الأولى لأمير المصري في الدراما المصرية بعد مشاركات في عدة أعمال ومشاركات عالمية

ويقدم الفنان المصري العالمي الشاب أمير المصري دورًا مختلفا يدخله إلى الدراما التليفزيونية بقوة كبيرة من خلال حكاية “النظارة البيضاء” بمسلسل “نصيبي وقسمتك”، حيث يقدم أمير المصري في المسلسل بشخصية دكتور جامعي يُدعى “فخر”، والذي يواجه بعض الصعوبات الاجتماعية خاصة مع أهله الذين لا يهتمون بالتعليم على عكسه تماما وهو ما يتسبب له في مشكلات كبيرة في التعامل نظرا للفجوة الفكرية.

طرح المنتج أحمد عبدالعاطي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك» البرومو الرسمي الأول لمسلسل «نصيبي وقسمتك» الجزء الرابع.
وفي ذات السياق، أشار «عبدالعاطي»، إلى أن بداية انطلاق أجزاء مسلسل «نصيبي وقسمتك» الجزء الأول عام 2016، الذي كتبه المؤلف عمرو محمود ياسين، حيث كانت تتكون كل حكاية في الجزء الاول طرح 15 حلقة من المسلسل، وكان لكل قصة 3 حلقات، وفي الموسم الثاني أصبحت 9 حكايات، وكذلك أيضًا الموسم الثالث، واستمر نجاح المسلسل لثلاثة مواسم، كل موسم مجموعة من الحكايات.

كما اكد أمير المصري إنه درس الشخصية التي يقدمها في حكاية “النظارة البيضا” مع فريق العمل حتى أدق التفاصيل مثل الملابس، الموسيقى التي يسمعها وشكل النظارة التي يرتديها، مشيراً إلى أنه معجب بكتابات عمرو محمود ياسين، فهو متمكن جدا من أدواته وكذلك جلسات التحضير مع المخرج عصام نصار.
وفاز أمير المصري مؤخراً بجائزة أفضل ممثل في جوائز البافتا اسكتلندا – BAFTA Awards, Scotland وذلك عن دوره في فيلم Limbo، وأعلن أيضاً عن مشاركته كعضو لجنة تحكيم أفضل فيلم عربي بالدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والمقرر إقامتها في الفترة ما بين 26 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر المقبل، كما ينتظر إطلاق فيلمه السينمائي ريتسا، والذي يعود به إلى قاعات السينما العربية.
وتعتبر تلك المشاركة الثالثة لأمير المصري في مهرجان القاهرة، حيث شارك من قبل بفيلم Daniel، وحصل فيلمه البريطاني Limbo في الدورة الماضية على جائزة الهرم الذهبي وهي أرفع وأعلى جوائز المهرجان وأيضًا جائزة المساهمة الفنية المتميزة، وجائزة الاتحاد الدولي للنقاد “فيبريسي – FIPRESCI، كما ترشّح لجائزة أفضل ممثل عن نفس الفيلم من قِبل جوائز البافتا اسكتلندا وجوائز السينما المستقلة البريطانية، لتضمه مجلة Screen Daily ضمن قائمة Stars of Tomorrow لعام 2021.

قد يعجبك ايضا
تعليقات