رياضة

كيروش وسر تدريب مانشستر يونايتد

كتب: رمضان رجب

كارلوس كيروش: كأس العرب بطولة مهمة لكنها بطولة تحضيرية وستساعدنا في الإعداد لكأس العالم، وسنسعى لتقديم كل شيء لجعل اسم مصر في الأعلى

 

وأضاف كارلوس كيروش: أن أمم أفريقيا مهمة جدًا لإسم مصر، لكن في الأساس أحلم لمصر بالتواجد في كأس العالم

كفى حديثًا عن الماضي وتتويج مصر بأمم أفريقيا 7 مرات أخرها منذ 10 سنوات، لن نفوز بالتاريخ والحضارة.

 

ووضح كيروش: عندما يتم وضع في نفس الموسم كأس العالم وكأس الأمم، بالتأكيد سيكون الأهم هو كأس العالم، إذا سألت الناس ماذا تريدون، الفوز بكأس الأمم أو التأهل لكأس العالم؟ بالطبع أنا مثلكم أريد الإثنين، لهذا أنا هنا، لكن كأس العالم هو الحُلم الذي يسعى له الجميع.

ويضيف كيروش: لو هناك لاعب لن يتواجد في أمم أفريقيا، هذا لا يعني أنه لن يتواجد في مباراتي مارس، لو كان سيساعدنا في تحقيق الحلم لن نتأخر في ضمه.

 

كيروش عن تقارير تدريبه لمانشستر يونايتد: لست هنا للرد على أمور شخصية، أنا هنا للحديث عن منتخب مصر، كرة القدم بدون جماهير أمر صعب جدًا، الملاعب “باردة” لا يوجد بها حماس يشد اللاعبين.

 

وأكد كيروش: تواصلنا مع تريزيجيه، لا يوجد أي تأكيد على تواجده معنا في كأس أمم أفريقيا، هو سوف يشارك مع فريقه قريبًا، الباب مفتوح له بالتأكيد، لأنه لاعب مهم جدًا لنا.

وأنهى كيروش كلامه: أنا محظوظ جدًا، عندما أسير في الشارع، أجد الجماهير توجه لي الشكر على ما قدمناه والتأهل للمرحلة النهائية، لكن لم أقابل بعد من ينتقد أداء المنتخب المصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: