مقالات

السيدة انتصار ملكة بطريق الملوك

كتبت_هبه حسان

— في منظر مهيب يدل علي العظمة والشموخ والرقي قرينة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي تبدأ مراسم احتفال افتتاح طريق الكباش تكريما لكل إمرأة مصرية رسالة للعالم لاحترام مصر لمكانة المرأة المصرية.

 

–نظرة تحليلية لاحتفال افتتاح طريق الكباش، ومنظر مهيب وراقي كأنه رسالة للعالم عن مدى إحترام الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرأة المصرية من خلال تقدم السيدة انتصار السيسي مراسم افتتاح طريق الكباش سابقة لموكب رئيس الجمهورية إكراما للمرأة ومكانتها ليصل للعالم مدى إحترام مصر للمرأة المصرية

خطوات ملكة علي طريق الملوك الأجداد

مظهر حضارى وراقي ،

 

ربط الحاضر بالماضى حيث أن الأجداد الفراعنة كانوا أيضا يقدرون دور المرأة، وأهميتها وأكبر دليل “الملكة حتشبسوت”، ودورها الكبير عندما تسلمت الحكم ،وكانت هى أول ملكة تأخذ لقب فرعون، وبناء معبدها مواجه لمعبد آمون دليل علي قدسيتها وأهميتها .

 

— اما الحاضر فهو مظهر السيدة” انتصار” قرينة الرئيس ،والتي ظهرت بإطلالة فرعونية وكأنها ملكة فرعونية في وقارها وهيبتها، وزيها ،

 

–حيث بدت حرم الرئيس السيدة” ⁦‪انتصار‬⁩ ⁦‪السيسي‬⁩ “في دلالة رائعة لم تتخلى عن اللمسة المصرية الفرعونية في ملابسها”.

 

–وكان الفستان الأنيق للسيدة’ انتصار السيسي’ مستوحى من طراز فرعوني، وكانوا يرتدون قديمًا فساتين مصنوعة من الخرز المترابط معًا في شبكة واحدة.

 

هذه العلامات الدقيقة الإختيار جعلت من كل إمرأة مصرية في مصر والعالم كله تفتخر وتعتز بوطنها ورئيسها لإحترامه وتقديره لسيدات مصر وأنهن شريكات في بناء الوطن وهن دوما في أول طريق النجاح لأنهن سبب ذلك النجاح .

 

–تحية لكل إمرأة مصرية.

تحية لقائد مصر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تحيا مصر…تحيا مصر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: