القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

التوأم الروحي لبيبو 

222

 

كتب/رمضان رجب 

شهدت الساعات الماضية من اليوم الجمعة، حضور كثيف من أعضاء الجمعية العمومية، الذين توافدوا على مقر النادي بالجزيرة، للإدلاء بأصواتهم، والمشاركة في اختيار مجلس جديد، لقيادة النادي خلال السنوات القادمة.

أكد المهندس “سعيد ناجي” العضو بالنادي الأهلي، أن مؤشرات التصويت داخل الجمعية العمومية، تسير في نطاقٍ سريع، وشهدت قائمة محمود الخطيب تفوق بشكلٍ كبير حتى الآن في ظل البرنامج الذي أعلنه الخطيب، ووجود كفاءات وخبرات كبيرة بالقائمة.

ووضح المهندس”سعيد ناجي”: أن أجواء الانتخابات داخل النادي رائعه، كما أن أعضاء يمتلكون وعي غير عادي، إحترام المُتنافسين لبعضهم غير عادي، فهم يسيرون تحت مبدأ “الأهلي فوق الجميع” تنظيم أكثر من رائع، وهذا ما يُميّز الأهلي دائمًا ويجعله مُختلف تمامًا عن الباقيّن.

وعن علاقته بالكابتن محمود الخطيب: “سعيد ناجي” علاقتي به منذ نعومة أظافري أعتبره مثل أعلى لي فى كل شيء، لعب كورة القدم، ثبات إنفعالي، هدوء الأعصاب وعدم الرد على أيّ إساءة، فدائمًا الأخلاق هى من تحفظ حقوق الرد، وهذا ما لمسته في بيبو.

وأضاف “السعيد ناجي” أن بيبو فريد من نوعه، فهو أيقونة كل عصر، مثل يُحتذى به في كل جيل، إتفقنا جميعًا على حُب “بيبو”، للصغار فهو مثل أعلى لأولادي، وللكبار فكان والدي عليه رحمة الله عاشق لبيبو وسحر لمسته للكرة، “زمان كان الدورى ماتش يوم الجمعه كان يوم الأربعاء التدريب النهائي قبل الماتش كان والدي بيحضرها كل أسبوع”.

سنة 1977 أعلن الخطيب عن إنشاء مدرسة كورة يختار منها 40 ناشيء لينضموا للمنتخب المصري، المهم خدنى خالى وروحنا التتش وانا رايح لابس لبس اللعب وكعادة الأطفال لم اتذوق طعم النوم من الفرحة، جلسنا ننتظر بداية الاختبار، بعدها امتلأ مدرج التتش بالكامل أولياء أمور بأولادهم، خرج الخطيب وقال: “مش معقول أخد ٤٠ ناشيء وازعل آلاف ولغى الاختبار”، وهنا كانت صدمة كبيرة لي، بعدها تيقنت أن بيبو فعل هذا كي لا يكسر بخاطر آلاف.

وماذا عن كلام البعض بأنك التوأم الروحي لبيبو: يقولون لي أنني شبيه لبيبو في الصفات والأخلاق حتى ممارستي للكرة فالكل أجمع بأني خليفة للخطيب، قبل ماتش اعتزال الخطيب بأسبوع أرسلت له جواب بالبريد أقول له: أنا الذى أستحق النزول بديلًا لك ولكن في النهاية هى كرة القدم لا تُعطي مُحبيها كل شيء.

قد يعجبك ايضا
تعليقات