الأخباررياضة

بيبو النادي الأهلي كالبلاد الريفية

 

كتب: رمضان رجب

الخطيب: النادي الأهلي مثل البلاد الريفية، تشعر بداخله بالهواء الهاديء والنقي، تشعر فيه بدفء العائلة هناك تماسك قوي وترابط كالعائلة وهذا ما يُميز الأهلي عن الباقي، أنا دائمًا جزء وجزء بسيط من كيان كبير “النادي الأهلي”.

أعتذر لأسرتي لاهتمامي الكبير بالأهلي، فهم يعرفون فضل الأهلي عليّ والأهلي يستحق التضحية من أجله، الأهلي الوحيد الذي يجعلني أبكي، “خسر الأهلي من فريق الترسانة نزلنا الشارع جمعنا فريق إسمه الترسانة وكسبناه”.

الأسطورة صالح سليم: في الأهلي أجيال بتسلم أجيال على مر التاريخ، تعلمنا على يد المايسترو صالح، واليوم يتعلم منا شباب المستقبل، داخل النادي مسيرة حب وعمل وطموح دائمًا لما هو أفضل.

وتحدث بيبو عن القائمة: إبراهيم الكفراوي ورانيا علواني وجوهر نبيل خارج القائمة والثلاثة يساندون مصلحة الأهلي رغم خروجهم، اللي عايز يخدم النادي يخدمه بره أو جوه القائمة، مصلحة الأهلي هي التي تحكمنا حتى لو كانت على حسابي.

وأضاف الخطيب: الخلافات بين مرتجي والعامري فاروق؟ هذا الكلام ليس في مصلحة النادي الأهلي على الإطلاق، الخلاف أمر وارد في العمل، وعندما نتخذ قرار في مجلس الإدارة بالتصويت، أول من يدافع عن القرار هو الشخص الذي كان معترض في التصويت.

أما عن استبعاد البعض: “حزين لاستبعاد عدد من أعضاء قائمتي السابقة، لكن بشكل شخصي ولمصلحة الأهلي، ما نرغب في تحقيقه خلال الفترة القادمة نحتاج إلى مجموعة أخرى، حتى يكون هناك هدف جديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: