الأخباررياضةمصر

الخطيب الأهلي أهم مني أنا شخصيًا

 

كتب: رمضان رجب

الخطيب: الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية شريك وسبب رئيسي في فوز النادي بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي عن العام الجاري 2021، كأفضل مؤسسة رياضية عربية.

وبسؤاله عن هجوم البعض من الإعلام لهز استقرار الداخلي للنادي: “كسبانين إفريقيا وبفتح التلفزيون فلقيت راجل بيتكلم في برنامج مقالش مبروك، قال القائمة اللي هيمشيها موسيماني، يا عم بارك للناس الأول عملتلي مشكلة ليه”!

وأضاف  محمود الخطيب: “بعد مباراة الزمالك وجدت من يتحدث عن مشكلة بين موسيماني وكهربا في الدوري وكلنا فرحانين طبعا، يا عم قول مبروك للناس وخدها في السكة، ليه ده؟ أنا الحقيقة مش فاهم”!

وبحديثة عن إشاعات موسيماني: موسيماني كل ما طلبه هو الشعور بالاستقرار، كان يمتلك عروضًا وهذا طبيعي وحق لهُ لا أتدخل في ذلك، ولكن موسيماني مُندهش من هجوم البعض عليه ولم يطلب مليم زيادة”.
وأكمل بيبو: موسيماني لم يطلب الحصول على مليم زيادة ولكنه يرغب في الشعور بالاستقرار، ولذلك قمت برفع الشرط الجزائي من 3 أشهر إلى 6 أشهر.

أما عن التحكيم وتطوير المنظومة: نقدر التحكيم جدًا واتمنى تطوير منظومة التحكيم وأن يحصلوا على حقوقهم، يجب أن يكون لهم دخل قوي جدًا لهم وموارد لتطويرهم، أقول للاعبين لا تعترضوا، هناك حكم أدى مباراة جيّدة، لكن بعدها وجدنا تصريحات غريبة، درسنا الأمر وخاطبنا اتحاد الكرة ورابطة الأندية لكن لم نجد معالجة للأمر.
وأضاف الخطيب: “لقد سبق وطلبنا حكام أجانب لمبارايتنا، ورئيس رابطة الأندية قال: من حقكم طلب حكام أجانب، من الوارد أن نطلب حكام أجانب في المباريات المقبلة خاصه مباراة القمة”.

وعن إمكانية عودة حسام عاشور للأهلي مرةً أخرى: “الأهلي أهم مني انا شخصيًا، هو من يصنع الأسماء بعد توفيق الله سُبحانه وتعالى، ليس من الطبيعي أن لا يُقدر شخصٍ ما الأهلي ويعود له مرةً أخرى، هذا أمر لا يقبله الجمهور ولا أقبله”.

وبخصوص الشائعات التي تتردد وتدور حول محمود عبد المنعم كهربا: “كهربا تغير كثيرًا ويتدرب بشكل جيّد، وعندما عرف النادي الأهلي قام بالالتزام وهذا ملحوظ”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: