الأخبارالاسرة والطفلمصر

الفانيليا سعر السعادة بالمنزل

القاهرية
كتبت/ايمان مصطفي المسلماني
تعطير المنزل بالفانيليا من أكثر الطرق الهامة التي تساعد في جعل منزلك بشكل أكثر نظافة وذات رائحة مميزة، وأيضاً أن النظافة الخاصة بالمنزل لم تقف فقط عند التنظيم والترتيب الذي يوجد فيه ولكن لابد أن يتم تعطيره وجعل رائحته مميزة، وذلك لأنها من الأشياء التي تعمل على إرسال وتوفير الراحة والبهجة والسرور والسعادة الكبيرة لجميع الأشخاص الذين يقيمون فيه، والفانيليا تعتبر من أهم الأشياء الطبيعية ذات الروائح المميزة
القيام بوضعها في العديد من الأماكن التي تريد ربه المنزل تعطيرها، وأيضاً من الممكن أن تقوم ربة المنزل بوضعها داخل الثلاجة فهي من أكثر الأشياء التي تعطيها رائحة مميزة ورائعة عند البدء في فتحها.
وضعها على مقدار من الماء ويتم وضعها على النار إلى أن تغلي ويتم ترك الإناء بدون وضع عليه أي غطاء فهو يساعد في إرسال العديد من الروائح في جميع الأماكن بالمطبخ، ومن الممكن أن يتم استعمال الماء المغلي الذي يوجد فيه الفانيليا وتنظيف بها الأثاث والأرضيات التي توجد في المنزل.
استعمال الفانيليا مع غيرها من المكونات الأخرى وهي مثل بيكربونات الصوديوم والقرنفل والقرفة وبشر الليمون والبرتقال، ويتم مزجهم جيداً ووضعهم داخل قطعة من القماش ثم يتم وضعها في الدولاب وتعطير بها جميع الملابس وخزائن الملابس والأحذية والأدراج الخاصة بالمكاتب وغيرها من الأماكن الأخرى.
كيف تبدعي بالفانيليا؟
عليكي أن تقومي بإحضار مطحون الفانيليا ووضعه على جميع المصابيح الكهربائية في كل صباح، وعند البدء في إشعال المصباح في المساء سوف تبدأ الحرارة التي تأتي من المصباح فهي التي تساعد في إعطاء الرائحة المميزة، وسوف تعمل الحرارة التي تخرج من المصباح بنشر الرائحة الخاصة بها وتكون جميلة في البيت والعمل على تعطيره وجعله ذو رائحة عطرة مميزة، وهي من الوصفات الرائعة الذي يتم استعمالها في العديد من الأوقات بشكل مستمر، حيث أنها يتم وضعها في العديد من أرجاء المنازل.
ما الذي يمييز استخدام الفانيليا بتعطير المنزل؟
لا يؤثر تعطير المنزل بالفانيليا على مرضى حساسية الصدر بشكل سلبي، وذلك لأنها من أكثر الأشياء التي لا تؤثر بشكل سلبي على صحة الإنسان وبشكل خاص أيضاً الطفل الرضيع والمرأة الحامل.
استعمال الروائح الطبيعية التي تعطي الأسرة الإحساس الدائم بالسعادة والهدوء والراحة، حيث أن الفانيليا تساعد كثيراً في التخلص من التوتر الذي يوجد في الأعصاب لدى الكثير من الأشخاص.
تعد من أكثر المعطرات الطبيعية الذي يتم استعمالها طوال الوقت لأنها تساعد كثيراً في التخلص من الروائح الكريهة التي توجد في كافة الأنحاء، حيث أنها من المواد الطبيعية التي تساعد في إعطاء رائحة عطرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: