القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مديرية الشباب والرياضة بالغربية تعلن فوز المهندس عبدالمجيد خميس برئاسة نادي كفر الزيات.

224

✍️ الغربية: أحمد عتلم.

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادى كفرالزيات الرياضى التابع لإشراف مديرية الشباب والرياضة بالغربية، اليوم الجمعة، عن فوز المهندس عبدالمجيد خميس برئاسة مجلس إدارة النادى، للمرة السادسة على التوالى، ومحمد توفيق نائبا للرئيس، وأحمد أبو سعدة أمينا للصندوق.

وأشارت اللجنة إلى فوز كل من حمدى الفقى، وحنان نوفل، وعادل عطية،و محمود عبدالرازق، ومصطفى حواش بالمقاعد الـ 5 للعضوية فوق السن، بينما فاز كلا من بسمة بيومى، ومحمد القيعى بمقعدى العضوية تحت السن.

وأجريت الانتخابات على مدار أمس الخميس، تحت إشراف قضائي كامل، وبحضور محمد شلبي مدير إدارة الهيئات الرياضية بمديرية الشباب والرياضة بالغربية، ومحمد موسى مدير إدارة الشباب والرياضة بكفرالزيات، وعدد من موظفي الشباب والرياضة بكفرالزيات، ، حيث بلغ عدد أعضاء نادي كفرالزيات ممن كان لهم حق التصويت في الانتخابات 1173 عضوا.

وكان قد تقدم للترشح 15 عضوًا من أعضاء النادي لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي، وتنافس 3 مرشحين على مقعد رئيس مجلس الإدارة، و7 أعضاء على مقاعد العضوية البالغة ٥ مقاعد فوق السن، و٣ أعضاء على مقعدين تحت السن، بينما دخل نائب الرئيس وأمين الصندوق الانتخابات بلا منافسة بعد عدم تقدم أحد ضدهما في الانتخابات، إلا أنه كان يستلزم حصولهما على نسبة قانونية من التصويت لإعلان فوزهما بالتزكية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات