القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مواجهات المنتخب المصري ومنتخبات التصنيف الأول

105

 

كتب: رمضان رجب

تاريخ مواجهات المنتخب المصري ضد منتخبات التصنيف الأول من قارة أفريقيا قبل قرعة الدور الفاصل للمونديال قطر 2022، لعبت مصر 116 مباراة، حققت مصر الفوز في 35 مباراة، بينما حققت المنتخبات الأخرى الفوز على مصر في 49 مباراة، وانتهت المباراة بالتعادل في 32 مباراة.

مواجهة المنتخب المصري ونظيرة المغربي في 27 مباراة، حققت مصر الفوز في 3 مباريات، بينما حقق المنتخب المغربي 13 مرة، وانتهت المباراة بتعادل المنتخبين في 11 مباراة.

واجه المنتخب المصري نظيرة التونسي في 35 مباراة، حققت مصر الفوز في 13 مباراة، بينما حقق المنتخب التونسي الفوز في 14 مباراة، وانتهت المباراة بتعادل المنتخبين في 8 مبارايات.

واجه المنتخب المصري نظيرة الجزائري في 23 مباراة، حققت مصر الفوز في 7 مبارايات، بينما حقق المنتخب الجزائري الفوز في 10 مبارايات، وانتهت المباراة بتعادل المنتخبين في 6 مناسبات.

واجه المنتخب المصري نظيرة السنغالي في 12 مباراة، حققت مصر الفوز في 6 مبارايات، بينما حقق المنتخب السنغالي الفوز في 4 مبارايات، وانتهت المباراة بتعادل المنتخبين في مبارتين.

واجه المنتخب المصري نظيرة النيجيري، وجمعتهم 19 مباراة، حققت مصر الفوز في 6 مبارايات، بينما حقق المنتخب النيجيري في 8 مبارايات، وانتهت المباراة بتعادل المنتخبين في 5 مناسبات.

ويستعد المنتخب المصري بقيادة المدير الفني “كيروش” لقرعة المباراة الفاصلة ومنها يحسم المنتخب الوطني بطاقة التأهل لمونديال قطر 2022.

قد يعجبك ايضا
تعليقات