القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

إدارة البساتين تغرد فى الصدارة بين إدارات القاهرة

127
كتب / عادل النمر
تم اليوم تكريم مدير عام إدارة البساتين التعليمية الأستاذ عبد العزيز حسن سليمان من وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة والأستاذ عبد الرؤوف علام رئيس مجلس أمناء القاهرة خلال فاعليات انطلاق المشروع الوطني للقراءة اليوم .
للنّجاح أناس يقدرون معناه، وللإبداع أُناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المضنية ياقائد إدارة البساتين ، فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير ووجب علينا تقديرك، لك منّا كلّ الثّناء والتّقدير. تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتُنظّم عقد الشّكر الذي لا يستحقّه إلّا أنت، إليك يا من كان له قدم السّبق في ركب العلم والتّعليم . إلى صاحب التميّز والأفكار النيرة ،
كلمات الثناء تصمت خجلاً أمام ما تقدموه من جُهدٍ متميز وعملٍ دؤوب لأجل المصلحة العامة، فشكراً لكم جزيلاً. وكل كلمات الحب والوفاء لكم، وأتمنى لكم الاستمرار أكثر فأكثر لتحقيق جميع الأهداف والوصول لأعلى المراتب. بكلّ ما أوتيت من فخرٍ أرفع لكم جميعاً أجمل بطاقات الحب والثناء والشكر على ما قدمتموه وتقدموا في سبيل عملكم. كما أنكم تحرصون دائماً على أفضل أداء وأحسن نتائج، وهذا يعطي دفعةً كبيرة باتجاه النجاح والعمل المستمر. من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنتم جميعاً تستحقون الشكر والثناء، فلولاكم لم تكن إداراتنا لتصل إلى أفضل المراتب. ولولا جهودكم لما كان للنجاح أي وصول، ولما تحققت الأهداف، فأنتم أساس رفعة هذه الإدارة وأساس تقدمها. وأنتم من يحمل شعلة النجاح والتطور، فشكراً لكم وإلى الأمام دائماً.
عفوا إدارة البساتين تغرد فى الصدارة بين إدارات القاهرة وتحلق فى السماء عالية بقيادتها وجميع العاملين بها من معلمين ومعلمات وإداريين وعمال لكم جميعا كل الحب والود والاحترام والتقدير .
( تعظيم سلام )
قد يعجبك ايضا
تعليقات