القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

التوكتوك وحوادث السير| أمن الغربية يلقي القبض على سائق توكتوك لدهسه فتاة بالمحلة الكبرى.

108

✍️ الغربية: أحمد عتلم.

تمكنت وحدة مباحث مركز المحلة الكبرى بمديرية أمن الغربية، من ضبط سائق توكتوك، بتهمة دهسه طالبة، ما أدى إلى إصابتها بنزيف داخلى فى المخ، أمام مستشفى دمرو طريق السوق. 

كان ذلك عقب تداول رواد وسائل التواصل الإجتماعى ” فيس بوك “، حادث بشع تعرضت له طالبة إثر اصطدامها بتوكتوك أسفر عن إصابتها بنزيف داخلى بقرية دمرو التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

حيث ظهر فى مقطع الفيديو الذى رصدته كاميرات المراقبة توكتوك يسير بسرعة جنونية وأثناء تفاديه لتوكتوك أخر قام بدهس طالبة كانت متواجدة، فى منطقة سوق دمرو برفقة زميلتها وذلك عقب خروجها من المدرسة، وسقطت مغشيا عليها متأثرة بإصابتها بنزيف داخلى، وانقلاب التوكتوك الأخر ثم فر هارباً.

كان اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، قد تلقي إخطاراً من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بإصابة طالبة فى حادث تصادم بتوكتوك، وتم نقلها للمستشفى العام بين الحياة والموت.

ومن ناحية أخرى أكد شهود العيان ، أن الطالبة وهى مقيم بعزبة ساحل النعجة التابعة لقرية دمرو كانت تقف بجوار الرصيف برفقة زميلتها، فى المكان المخصص للوقوف، وأن سائق التوكتوك يتحمل كل الخطأ وذلك لسيره بسرعة جنونية، بدون تركيز ولكى يتفادى التوكتوك الذى يسير أمامه اختلت عجلة القيادة فى يديه ما أدى إلى دهس الطالبة وانقلاب التوكتوك الأخر، مما أسفر عن إصابتها بزيف داخلى.

وعقب تفريغ كاميرات المراقبة، تم التعرف على هوية السائق وألقى القبض عليه، كما تم التحفظ على التوكتوك.

وحرر محضر بالواقعة، تمهيداً لعرضه على النيابة العامة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات