القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

بارتيلت: كابيلو سبب رحيلي عن روما.. والنادي تخلى عني

95

 

متابعة نجده محمد رضا

تحدث مهاجم روما السابق غوستافو بارتيلت، عن فترة تواجده مع ذئاب العاصمة الإيطالية، مشيراً إلي أن النادي تخلى عنه في نهاية مسيرته بالملاعب.

وقال غوستافو بارتيلت في تصرحاته لصحيفة لاغازيتا دييلو سبورت: ” يقول الجمهور عني غوستافو العظيم ، في الواقع كانت أفضل أيام حياتي مع روما”.

تابع:” بدايتي مع النادي كنت في الثالثة والعشرين من عمري ، لم أكن أفهم اللغة الإيطالية ودوري الدرجة الأولى، كان التدريب صعب للغاية، وصل جميع اللاعبين إلى إيطاليا مع المترجم والمدرب ومن يدعمهم ، ولم أكن أعرف حتى ما هو العقد الذي أبرمته”.

أوضح:”تلقيت عشرات العروض ، لكني ما زلت لا أعرف من أين بالتحديد، وكيل أعمالي ، كان خورخي سيستيربيلر ، هو نفسه وكيل مارادونا”.

أكمل:” علاقتي مع فرانكو سينسي، كانت جيد في البداية، بمجرد أن رآني ، على سبيل المزاح ، طلب مني قص شعري وتغطية الوشم، لم يكن يعرف حتى لماذا لم ألعب ، لكنني لم أستطع أن أخبره أنه لا توجد علاقة مع زيمان، مع الرأس عندي الآن ، بالتأكيد كنت سأقوم بخيارات أخرى”.

وواصل:”عندما عدت إلى روما بعد الإجازات ، أخبرتني الشركة بوضوح أن لا أحد يريدني ، لا هم ولا كابيلو، أقول “حسنًا ، لكني أرغب في محاولة جعله يغير رأيه أثناء التحضير، في البداية كان الأمر جيدًا بالفعل، أول مباراة ودية في منتجع كابفنبرغ ، لاحظ كابيلو أنني أجلس في الزاوية وسألني عما كنت أفعله هناك، أجبته: “سيد ، أعلم أنه لا يريدني”. أجاب بأنه غير صحيح وأعادني باللون الوردي، ستة أجزاء من المباراة حتى يناير ، ثم لم أشاهد الملعب مرة أخرى”.

أوضح:”روما قد تخلى عني، أخذت عامين على سبيل الإعارة ، ثم كانت هناك فضيحة جواز السفر وتم استبعادني، من عام 2001 إلى عام 2003 لم يدفع النادي راتبي، ذهبت 5 مرات للتحدث مع اتحاد الكرة ، لكن في النهاية لم أجد فلساً واحداً. لم أستطع حتى التدريب في تريغوريا “.

قال:”دائما لأن الناس أحبوني، عندما كنت أسير في الشارع أوقفوني جميعًا، بالنسبة لي ، روما شعور ، حالة ذهنية ، ما زلت أرى المباريات اليوم وأعرف أي شيء، أكبر أسفي هو أنني لم ألعب ولو دقيقة واحدة في عام السكوديتو “.

وماذا يفعل بارتيلت اليوم؟ قال:”في عام 2019 دربت أولد بويز ، الفريق الذي بدأت اللعب معه ، ثم أدير شركة إنشاءات منذ بعض الوقت، بدأت بشقق صغيرة وكبرنا، أنا أستمتع بها ، وأحبها ، لكن حلمي لا يزال أن أدرب، عمري 47 سنة وما زلت أريد أن أحلم بهذه الرياضة”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات