تقارير وتحقيقات

خالد بيومي بين الخبرة ومقدم الخدمة

كتب /عبد الرحمن احمد الديب الوصلي

 

الخبرة هي مجموعة التجارب التي مرت بالشخص وتعلم منها واستفاد، واصبحت لديه خبرات عديدة وحقق بها انجازات في حياته، واستفاد من الخبرات واستطاع من خلالها تقديم أشياء جديدة، فأصبح يمتلك عدة خبرات فهو صاحب خبرة.

والمهندس الفنان خالد بيومى، 

تولى أمانة صندوق النقابة العامة للمهن الموسيقية على مستوى الجمهورية 3 دورات متتالية ومازال حتي الآن، بمعني أكثر من ١٢ عام من الخبرة والأمانة والإخلاص فى ميزانية تتعدى ١٠٠ مليون جنيه.

خالد بيومي، تولى أمانة الصندوق للاتحاد العام للنقابات الفنية الموسيقية والسينمائية والتمثيلية ثلاث دورات متتاليتين بمعني أكثر من ٨ سنوات من الخبرة. 

خالد بيومي، ساهم في رفع قيمة معاش النقابة ٢٧٠ج ثم ٣٥٠ج حتى وصل الان ١٠٠٠ج شهريا مع زيادة ١٠% سنويا، فى بداية أزمة كورونا تم صرف مبلغ ١٥٠٠ لكل الأعضاء على ثلاث دفعات، بمبلغ تخطى المليون جنية، على مستوى الجمهورية، تماشيا مع سياسة الدولة وهى النقابة الوحيدة التى نفدت منحة كورونا، وفي عهده تم رفع قيمة مساهمة العلاج من ٢٥% حتى وصل إلى ٧٥%.

خالد بيومي، شارك فى الجمعية التأسيسية التى أشرفت على وضع الدستور المصرى الحالى بصفته أمين الصندوق بنقابة المهن الموسيقية وكان له دور كبير فى صدور قانون النقابات المهنية وتعديلاته.

 

أما الخدمة فهي عدد من السنوات التي عملها الشخص في مكان معين، ولم يتعلم أو يقدم خلال هذه السنوات شيء فقط يكرر نفس العمل كل سنة فيعتبر موظف فقط يقدم خدمة بدون خبرة. 

لذلك يعتبر المهندس الفنان خالد بيومي صاحب الخبرة، هو الأجدر لتولي منصب أمين صندوق نادي الشرقية الرياضي. 

النافذة بوست، كن صاحب خبرة وتعلم من كل ما يمر بك ولا تكتفي بالخدمة فقط حتى لاتخرج كما دخلت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: