القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

نجاح كبير لإتحاد شباب العرب للإبداع و الإبتكار في تنظيم بطولة كرة القدم الخماسية للدول العربية المشاركه في الإتحاد

83

كتب- نهاد عادل
نظم اتحاد شباب العرب للإبداع و الإبتكار البطولة العربية الرياضية في كرة القدم الخماسية للدول العربية المشاركه في الإتحاد
وبحضور العديد من القامات الرياضية والنخب المجتمعية وقيادات الاتحاد في الوطن العربي وفي مشهد من الجمال والروعة اجتمعت الفرق الرياضية العربية على ارض ملاعب كرة القدم في المنطقة المركزية العسكرية بشارع صلاح سالم.
ضمن فعاليات اليوم الختامي لبطولة كرة القدم الخماسية التي أقامها اتحاد شباب العرب للابداع والابتكار بين الفرق الرياضية العربية التي شاركت في البطولة وهي مصر والسودان واليمن وسوريا وفلسطين .
وفي الكلمة الافتتاحيه للبطولة وجه الأمين العام للاتحاد الدكتور ماجد الإسي الشكر الخاص باسم رئيس الاتحاد العميد علي محمد القحيف لمصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاحتضانها فعاليات البطولة الرياضية. مؤكدا على ان الاتحاد يسير وفق النهج الذي خطه الرئيس عبد الفتاح السيسي للشباب .
وأضاف ان فعالية اليوم تأتي لتدشن لمجموعة من الفعاليات الرياضية التي ستنطلق في مصر وفي الدول العربية ايضا .
مؤكدا على دور الرياضة في حياة الشباب .
كما وجه الشكر لسيادة اللواء طارق عمار رئيس الجمعية المصرية للصداقة بين الشعوب وللكابتن صبحي محمد مدير نادي المحروسة على مساندتهم وانجاحهم اليوم الرياضي. ولكافة كابتن الفرق الرياضية العربية التي شاركت في البطولة.
بدوره نوه الاستاذ صلاح عبد التواب مسؤول مكتب الاتحاد بمصر الى سعي الاتحاد لعقد بطولة للناشئين من ابناء الجاليات العربية المتواجدة بمصر.
وقد حضر اللقاء جمع غفير من مشجعي الفرق الرياضية العربية الذين اعربوا عن سعادتهم لمجرد مشاهدة أمتنا العربية تجتمع على ارض الكنانة مصر.
وقد تنافس على المركز الاول كل من مصر واليمن . وحصلت اليمن على المركز الاول ومصر على المركز الثاني.
وقد تم تسليم الكؤوس والميدليات وشهادات التقدير لكافة الحضور من فرق ونخب مجتمعية .

قد يعجبك ايضا
تعليقات