تعليمسوهاج

مناشدة للسيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي

كتب 🖋️أمنية جلال محمد علي 

. مناشدة للسيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي من طالب من ذوى الإحتياجات الخاصة و الإعاقة الطالب : عبد الرحمن احمد محمد في الصف الثاني الثانوى الأدبي مدرسة المنشأة الثانوية الجديدة المشتركه. 

تم تقديم الطلب العام الماضي على البوابة الإلكترونية لعمل غرفة مصادر لذوى الإعاقة. و تدريب المعلمين على كيفية التعامل مع طلاب 

 القدرات الخاصة. وتمت المعاينة في المدرسة. و إختيار المعلمين و الغرفة والسيد مدير المدرسة : قال إنها غرفة المصادر التي تم اختيارها غرفة المعلمين فلم يتم التنفيذ حتى الآن. مع العلم تم من الشهر الماضى التوجة إلى محافظ سوهاج لتنفيذ القرار بتوفير الميزانية لتجهيز الغرفه بالادوات المناسبة. 

وتم مخاطبة مدرية التربية والتعليم بسوهاج ولكن ا نكروا الموافقات التي تمت على البوابة الإلكترونية من وزارة التربية والتعلم وموافقة محافظ سوهاج

نحيط سيادتكم علما بانه تم بحث موضوع الشكوي مع ادارة المنشاة التعليمية والتي افادت بانه لم يتم اصدار ايه موافقات من اية جهة تابعة لوزارة التربية والتعليم بغرفة المصادر بالمدرسة المذكورة مع العلم ان غرف المصادر يتم امداد المدارس الابتدائية بها ولم تمد اية مدرسة اعدادية او ثانويةبها ولم تتم معاينات لانشاء غرفة مصادر بالمدرسة كما ذكر مع العلم انه تم ترشيح عدد من المعلمين للتدريب علي التعامل مع الطلاب ذوي القدرات ولم يتم التدريب حتي الان وتم ارسال المرشحين للوزارةوحتي الان لم يتحدد موعد للتدريب من قبل الوزارة مرفق وهذا للعلم أنني أناشد السيد رئيس الجمهورية التدخل فورا لحل هذه المشكلة و توفير غرفة المصادر المناسبة لأنى أعانى أثناء ذهاب المدرسة و الاختلاط بالمعلمين و الطلاب و لكم جزيل الشكر و التقدير و الاحترام ٠مقدم لكم الطلب الطالب عبد الرحمن أحمد محمد أحمد و لكم كل الشكر والتقدير والإحترام.

للتواصل مع 01002570731

01143863913

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: