القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الخطيب يفتتح المؤتمر بالشكر والإمتنان

72

رمضان رجب 

 

بكلمات الشكر يفتتح رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال المؤتمر العام الذي عُقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة في حضور مجلس الإدارة بتوجه للشكر لله عز وجل بعد النجاحات التي تحققت في مسيرة مجلس الإدارة، كما حرص على تهنئة الجميع بحلول المولد النبوي الشريف.

 

محمود الخطيب: من حوالي 4 أعوام قدمنا برنامجًا انتخابيًا وكان أول مرة يتقدم مجلس انتخابي ببرنامج انتخابي ويقدم وعود، والآن نحن في مكان ينافس أكبر الأندية في العالم.

 

كما وضح الخطيب: حسن مصطفى واحد من أبناء الأهلي، وأنه يفضل أكثر من 20 عامًا كرئيس للاتحاد الدولي لكرة اليد شيء عظيم ولابد أن نسعد بذلك.

 

وأكد بيبو: حسن حمدي كان زميل في الملعب والإدارة والتخطيط لقطاعات كثيرة وهو نموذج حي في خدمة ناديه بإخلاص، بعد غدًا سيكون هناك احتفالية لحسن حمدي لتقليدة وسام على ما قدمه للنادي.

ويُضيف بيبو: المستشار حلمي عبد الرازق ولجنته القانونية صاحب الفضل في الغاء غرامة مالية على النادي كانت قيمتها 135 مليون جنيه.

 

وأضاف الخطيب: موسيماني واحد من أفضل 50 مدرب في العالم، أول ما كلمته وافق أنه يدرب الأهلي كان حابب أن يكون موجود مع الأهلي ويعمل تاريخ جديد مع النادي، موسيماني كان عاوز يضيف تاريخ مع أعظم نادي في إفريقيا، وأشكره على الفترة الماضية وما حققه.

 

ويُنهي رئيس الأهلي كلامه: أبلغت زملائي في مجلس الإدارة خلال الاجتماع الماضي، أنه من الوارد أن يكون هناك تعديلات في المجلس القادم من أجل منح الفرصة لزملاء آخرين، لم أعط وعود لأحد ولم استقر على أي أسماء.

قد يعجبك ايضا
تعليقات