الأخبارالجيزةحوادث وقضايا

زمن العجب العجاب|القبض على مقدم برامج استولى علي تبرعات لبناء المساجد والتكفل بالفقراء.

✍️كتب أحمد عتلم.

كشفت مباحث الأموال العامة كواليس القبض على مقدم برامج، جمع عبر برنامجه بإحدى القنوات الفضائية تبرعات لبناء المساجد والتكفل بالفقراء واستولي عليها لنفسه.

وقدأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، تنسيقًا مع قطاع الأمن الوطنى قيام مذيع، مقيم بدائرة مركز شرطة أطفيح بالجيزة، بممارسة نشاط احتيالي تخصص فى الاستيلاء على أموال المواطنين، من خلال قيامه بتقديم برنامج على بعض القنوات الفضائية يعرض من خلاله مقاطع فيديو لأسرة فقيرة وحالات مرضية ومساجد تحت الإنشاء، مطالبًا التبرع لمساعدة تلك الأسر وعلاج الحالات المرضية والتبرع لبناء المساجد.

وقام بنشر أرقام هواتف محمولة تخصه أثناء عرض البرنامج للتواصل معه لتلقى تلك التبرعات من داخل وخارج البلاد، حيث استقبل من ضحاياه مبالغ مالية على حسابه الخاص، والذى قام بفتحه لذلك الغرض بأحد البنوك دون الحصول على ترخيص من الجهات بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات،وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، تم ضبطه بدائرة المركز وبحوزته هاتف محمول، وبفحص الهاتف المحمول تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: