القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

وائل ترك يكشف تفاصيل دوره في مسلسل أجازة مفتوحة مع شريف منير

74
كتبت/ولاء مصطفى
انضم الفنان وائل ترك الي أسرة مسلسل ” أجازة مفتوحة ” بطولة النجم شريف منير والفنانة لقاء الخميسي وسميحة أيوب وملك قورة ومراد مكرم ونور محمود وصبا الرافعي ووائل ترك وكريم أبوزيد وهشام إسماعيل ومن تأليف: أحمد محمود أبوزيد و إخراج محمد عبدالرحمن حماقي ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة.
وأكد وائل ترك انه يجسد دور ” رمزي” المحامي ويلعب دور رئيسي ضمن أحداث المسلسل وتتصاعد الأحداث بينه وبين أبطال العمل وتنمي أن ينال اعجاب الجمهور عند عرضه.
مسلسل “اجازة مفتوحة ” من نوعية أعمال ال ٤٠ حلقة وتعتمد قصة المسلسل علي المشاكل التي تواجهها العائلات سواء في العلاقات الزوجية أو تربية الأبناء ويدور المسلسل حول العلاقة الزوجية بين شريف منير ولقاء الخميسي في إطار تشويقي.
من ناحية أخري ينتظر وائل ترك عرض فيلمه الجديد “حبيب روح” مع الفنانة منة فضالي وهو من بطولة منة فضالي وايهاب فهمي ومروة عبدالمنعم واسلام اسماعيل وعمرو عبدالعزيز ووائل ترك وبعض النجوم الشابة وإخراج: مازن نيازي وإنتاج: عمرو طنطاوي.
يذكر أن آخر أعماله في رمضان الماضي في مسلسل ” سلطانة المعز” بطولة غادة عبد الرازق ومحمود عبد المغنى ودينا وشارك بدور ” شكري العقباوي” تاجر الآثار.
قد يعجبك ايضا
تعليقات