الغربيةالمحافظاتحوادث وقضايا

القاهرية ترصد| قيام شخص بالتعدي على طلاب مدرسة القيصرية بالمحلة الكبرى.

✍️ الغربية: أحمد عتلم. 

في واقعة لاتمت للإنسانية بصلة قام أحد الأشخاص ويدعي “ر.أ” بالتعدي علي طلاب مدرسة القيصرية بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية باستخدام خرطوم بعدما تسلق سور المدرسة لتنفيذ جريمته الشنعاء وقد نتج عن عن الحادث إصابة عدد من الطلاب بعدة كدمات وسحجات نقلوا علي أثرها إلي مستشفي المحلة العام.

وقد زاد الأمر تبجحاً قيامه بالتعدي علي بعض مدرسي المدرسة أثناء دفاعهم عن التلاميذ.

كان اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية قد تلقي إخطاراً من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من عدد كبير من أولياء الأمور تفيد بقيام ” رضا . ال ” بالإعتداء على أبنائهم باستخدام ” خرطوم ” مما أصابهم بكدمات وسحجات فى مختلف أنحاء الجسد.

وذكر فى البلاغ، أن هذا الشخص منزله مجاور للمدرسة وقام فى الصباح بالتسلق على سور المدرسة، وبطريقة هستيرية أعتدى بالضرب على الطلبة المتواجدين فى الفناء، ما أثار الفزع فى نفوسهم وعندما قاموا مدرس ومدرسة الدفاع عنهم أعتدى عليهم بالضرب المبرح بأستخدام ” خرطوم “، وذلك بسبب عدم قدرته على النوم وصدور أصوات تزعجه من داخل المدرسة، ثم فر هارباً ،وتم نقل الطلاب المصابين إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم، وإعداد تقرير طبى حالتهم الصحية .

ومن جانبه أكد الدكتور هانى مجاهد مدير إدارة شرق المحلة التعليمية فى تصريحاته لـ ” جريدة القاهرية “، أنه قد تم إبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لافتا أن عدد الأصابات بين الطلاب لا تتجاوز ١٢ طالب بين كدمات وسحجات ولا يوجد أى طالب مصاب بكسور.

كما تكثف مباحث قسم مركز المحلة الكبرى، من جهودها لضبط المتهم وتتبع خط سيره من خلال رصد كاميرات المراقبة فى المنطقة والكشف عن ملابسات الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: