الفن

عمرو دياب “ببتدي م الزيرو” قريبا

د/رانده شحاته 

يواصل النجم عمرو دياب تحضيرات أغنيات ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم “عيشني” والذي يطرح الأغنيات الخاصة به الفترة الحالية على طريقة “السنجل” تمهيدا لطرحه كاملا خلال الأيام المقبلة.

وطرح اليوم عمرو دياب برومو أحدث أغنيات ألبوم “عيشني” والتي تحمل اسم “ببتدي م الزيرو” للترويج للأغنية قبل طرحها الأيام القليلة المقبلة وتعتبر هذه الأغنية هي الخامسة من ألبومه الجديد.

 عمرو دياب يتعاون في أغنية “ببتدي م الزيرو” مع كل من الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، والمُحلن محمد يحيى، والموزع الموسيقي نادر حمدي.

وطرح الهضبة عمرو دياب الفترة الماضية أربع أغنيات ضمن ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “عيشني” وهم

•أغنية “حلو التغير” من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي وتوزيع توما، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس

•أغنية “أنت الحظ” من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم وهندسة صوتية وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس .

• أغنية “أذواق” من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم،

•أغنية “رايقة” من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي وديجيتال ماستر طارق مدكور.

ويواصل عمرو دياب التحضيرات النهائية على أغانى ألبومه الجديد  “عيشني”، والمقرر طرحه كاملًا على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” خلال الفترة المقبلة حيث يتواجد يوميًا داخل الاستوديو من أجل الانتهاء من أغانى الألبوم الذي يعد مفاجأة كبيرة للجمهور من خلال الكلمات والألحان والتوزيع الموسيقي.

وكان الهضبة قد أعلن منذ أيام عن قرب طرح أغنيته الجديدة “أذواق” وهي واحدة من أغنياته التي سيتم طرحها خلال الفترة القادمة، بعدما طرح هذا الصيف 3 أغنيات هي “الدنيا بترقص”  و”اتقل” و”أحلى ونص”.

وكانت أغنية “الدنيا بترقص” من إخراج طارق العريان وكلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم، ونجح الهضبة في تصدر قائمة الأكثر استماعًا على تطبيق “أنغامي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: