الأخبارالغربيةالمحافظاترياضة

الغربية وحدث كروي من العيار الثقيل|فعاليات تتويج مركز شباب كفر الجبالية بالدورة الصيفية2021.

✍️ الغربية: أحمد عتلم.

اشتعلت حماسة الجماهير من أبناء قرية كفر الجبالية التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية لانطلاق ماراثون الدورة الصيفية بين عدة تشكيلات من أبناء القرية والقري المجاورة.

 ليتوافد الجمهور من عشاق الساحرة المستديرة في القري المختلفة للمشاركة في حدث كروي فريد لايتكرر كثيراً وهو نهائي الدورة الصيفية لعام ٢٠٢١ بين فريقي مركز شباب كفر الجبالية وفريق المنشية.

انطلقت صافرة حكم اللقاء لتعلن بدأ أحداث الشوط الأول تحت قيادة تحكيمية كابتن وليد فايز لتبدأ المراوغات بين كلا الفريقين والجمهور في حالة ترقب شديد لمعرفة من هو صاحب لقب البطولة لهذا العام.

مباراة قوية أظهر فيها كلا الفريقين مهارة فنية عالية من خلال عدة هجمات متتالية تمكن من خلالها اللاعب السيد جمعة نجم فريق المنشية من إحراز الهدف الأول في شباك فريق مركز شباب الجبالية وتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق المنشية بهدف مقابل لاشيء.

لتتعالي صيحات الجمهور بهتافات مدوية كان لها بالغ الأثر في انطلاق أبطال فريق الجبالية لحسم الموقف والثأر من شباك فريق المنشية وكما اعتدنا في كرة القدم أن “لكل فعل رد فعل” كان فريق مركز شباب الجبالية قد عقد النية واتخذ القرار لاقتحام شباك المنشية خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة وتحقيق هدف التعادل من خلال هجمة ولا أروع تمكن خلالها هشام سرحان لاعب فريق الجبالية من إحراز هدف التعادل لتصبح النتيجة هدف مقابل هدف.

ليبدأ كلا الفريقين في في شن هجمات سريعة ويتمكن لاعب المنشية محمد ياسر من إحراز الهدف الثاني لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لصالح فريق المنشية. 

إلا أن فريق الجبالية اعتاد الرد السريع وكسر حاجز الوقت بتحقيق هدف التعادل للمرة الثانية من خلال إحراز اللاعب الموهوب إبراهيم مصطفى لهدف التعادل .

ليطلق حكم اللقاء صافرته معلنا إنتهاء المباراة بتعادل الفريقين 2:2 ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح لحسم المباراة والتي أثبت من خلالها حارس مرمي فريق الجبالية كابتن سيد شتية مهارة عالية في صد هجمات قوية شنها الفريق المنافس خلال المباراةوالتي انتهت بفوز فريق مركز شباب كفر الجبالية وتتويجه بطلا للدورة الصيفية 2021.

وفي لفتة رائعة قام فريق المنشية بتقديم التهاني للفريق الفائز مما يؤكد على ترسيخ مبادئ الروح الرياضية القائمة في جوهرها علي التسامح.

كما تقدم الفريقين لاعبين وجمهور بخالص الشكر والتقدير لأعضاء اللجنة المنظمة علي الجهد المبذول في نجاح البطولة وعلي رأسهم :-

 💢الأستاذ منجود صلاح نوفل 

💢الأستاذ أحمد الشحات شوربة 

💢كابتن حاتم شتية

💢كابتن أنور جبر عيسى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: