الأخبارمصر

جولة للدكتور ممدوح مهدي فى مقار التطعيم بجامعة حلوان لمتابعة تلقى طلاب التطعيمات ضد فيروس كورونا

كتب : احمد سلامه
اكد الأستاذ الدكتور ممدوح القائم بعمل رئيس جامعة حلوان مهدي خلال جولته بالكليات إن دخول منتسبي جامعة حلوان إلى الجامعة مرتبط بشكل أساسي بتلقي لقاح كورونا حيث لابد من حصول جميع الطلاب على اللقاح ويكون ذلك بالتزامن مع ما تتخذه الجامعة من تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية من أجل عام دراسي بلا صعوبات مع قيام اللجان الطبية الخاصة بالجامعة بمقارها المحددة بمتابعة تطعيم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها مع انطلاق الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي ٢٠٢١ /٢٠٢٢ حيث تابع سيادته عملية تنظيم دخول الطلاب، وإجراءات مواجهة «كوفيد 19»، وتطبيق الإجراءات الاحترازية من توفير الكواشف الحرارية لقياس درجة حرارة الطلاب، والتزامهم بارتداء الكمامات الواقية ، ومراعاة مسافات التباعد الاجتماعي الآمن داخل المدرجات والقاعات الدراسية والمعامل .
حيث تفقد سيادته خلال الجولة كليات التمريض والطب والعلوم والتربية، كما كما شملت الجولة ايضا مدرجات كليتي الحقوق والتربية، كما تفقد سيادته مقار التطعيمات بالمطعم المركزي والصالة المغطاة.
وخلال الجولة هنأ رئيس الجامعة الطلاب الجدد والقدامى، بمناسبة بدء العام الدراسي، وقد تحاور مع الطلاب، واستمع إليهم حول سير العملية التعليمية، و ناشد رئيس الجامعة الطلاب بضرورة التعاون في تطبيق كل الإجراءات الوقائية بكل دقة حفاظًا على صحتهم وسلامتهم وضرورة تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا.
كما أجري سيادته جولة فى مقرات التطعيم داخل الحرم الجامعي التي وفرتها الجامعة حيث تم تطعيم نحو ٦٩٠٩٧ من منتسبي جامعة حلوان حتى اليوم ونحو ٣٠٥ من السادة أعضاء هيئة التدريس و٦٧٥٩٧ من الطلاب، و١١٩٥ من الإداريين بالجامعة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: