الأخبارعالمي

أشتية نعمل على تطوير محافظة جنين

 

صفاء محمد

عقدت الحكومة الفلسطينية برئاسة د.محمد أشتية اجتماعها الوزاري الأسبوع هذه المرة في مدينة جنين، بعد توجيه من الرئيس أبو مازن بضرورة العمل على إعادة المنوال التنموي في المدينة.

وقال رئيس الوزراء خلال جلسة مجلس الوزراء في مدينة جنين، ان “هذه الجلسة تعقد في جنين التي أحيي أهلها ومدينتها ومخيمها وقراها، وبلداتها الصامدين الصابرين، ووقفت شامخة أمام ماكينة البطش الاسرائيلية الاحتلالية، هذه المحافظة لم تتوقف يوما عن العطاء وهي تتصدى لأبشع أنواع التنكيل والقتل والهدم والتجريف والاستيلاء على الأراضي لتقف في صف المواجهة مع القدس والأغوار وجبل صبيح ومسافر يطا وكفر قدوم، من اجل إنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس وحق العودة للاجئين”.

وأكد “أشتية” عزم السلطة الفلسطينية بعث عدد من المشاريع الحيوية الهامة في المدينة ستتركز حول تطوير البنية التحتية للطرقات ولتصريف المياه.

وقال “أشتية”: “اليوم هو يوم انطلاق فعاليات اليوم الوطني لإدارة النفايات الصلبة، وقد زرنا اليوم مكب زهرة الفنجان واطلعنا على خططه وتطويره والحفاظ على البيئة وسيستمع مجلس الوزراء على تقرير مفصل حول تحويل النفايات الى طاقة وكهرباء”.

كما زار رئيس الوزراء الفلسطيني مستشفى جنين الحكومي ومستشفى ابن سينا والتقى عددا من فعاليات جنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: