القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

نادي بنى سويف الرياضى يمنع صحفيين من الدخول لتغطية إحداث المرشحين على مقاعد مجلس الإدارة

76

كتب مصطفي الضبع

فى واقعة مؤسفة ونادراً ما تحدث، لليوم الثاني قام أفراد الأمن التابعين لنادي بنى سويف الرياضى، والمكلفين بتأمين بوابات الدخول والخروج، بمنع الصحفيين من تغطية أحداث إنتخابات النادى، ورفضهم رفضاً قاطعا التحدث إليهم، مما أثار حالة من الاستياء بين الجموع، وتعلل من خلال أحد الأفراد الحديث إليهم بشكل غير لائق.

جاء ذلك بعد التواصل أمس مع رئيس مجلس الإدارة المحاسب على سليم، للوقوف على حقيقة الأمر، والذي وعد بصدور تعليمات مشددة بعدم إعتراض الصحفيين والإعلاميين من دخول النادى.

وكانت المفاجأة فى اليوم الثانى بأعتراض الأمن للصحفيين آخرين وحديثها بشكل غير لائق موضحين ” محدش قال ان الصحفيين يدخلوا” لتؤكد تصريحات رئيس النادى بمثابة الوعود الوردية الجميلة التى لا أساس لها من الصحة.

جدير بالذكر ان نفس افراد الامن المكلفين بالتأمين سمحوا بوجود صحافة بير السلم ومن لا يمت للعمل الاعلامي بشئ وتواجدهم بالنادى

وأكد الصحفيين الذين تم منعهم اليوم أنهم بصدد إرسال مذكرتين الأولى لنقيب الصحفيين بوقائع الحادثة، والثانية للمؤسسة التي يعملون بها، يطالبون فيها عدم تغطيتهم لأي أحداث لنادي بنى سويف الرياضى مطالبين رئيس مجلس إدارة نادي بنى سويف الرياضى بتحمل مسؤليته حفاظا على التعاون المثمر بين الصحفيين ومجلس الادارة سواء الحالى أو القادم.

قد يعجبك ايضا
تعليقات