القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

عقب إلقاء القبض على دفان مقابر عوارة| النيابة العامة تعاين موقع الحادث.

83

✍️ الغربية: أحمد عتلم.

قام فريق النيابة العامة بطنطا بالتوجه لمعاينة مقابر عوارة والتي تعرضت للهدم من قبل مجهولين وذلك بعد تجمهر عشرات من الأهالي الذين فوجئوا بهدم مقابرهم وانتهاك حرمة موتاهم.

وألقت أجهزة أمن الغربية برئاسة الرائد محمود عبدالجواد رئيس مباحث ثان طنطا وعبدالمنعم الوكيل ومحمد سلطح معاونا المباحث، القبض على دفان مقابر عوارة بطنطا المتهم من قبل العشرات من الأهالي بهدم مدافنهم دون علمهم، للبدء في التحقيقات وعرضهم على النيابة العامة صباح اليوم، وتم إخطار اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية واللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بالواقعه والوقوف على آخر التطورات .

كان العشرات من أهالي مدينة طنطا تجمعوا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد داخل مقابر عوارة بمدينة طنطا بسبب هدم مقابر بها 8 عيون، اثنتان منها ملك عبد المحسن بدر وفاطمة السيد صبرة وعبد الفتاح بدر وباقي العيون صدقة جارية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة الرائد محمود عبد الجواد رئيس مباحث ثان طنطا ومعاونيه النقباء عبد المنعم الوكيل ومحمد سلطح وكول أمني من قوة الشرطة.

وأكد الأهالي أن هناك دفان قام بهدم المقابر دون علمهم وتم العثور على بقايا عظام آثار الهدم ، مما أثار حفيظتهم لحرمة الأموات، مطالبين بسرعه اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من قاموا بهدم المقابر.

من جانبه استمع رئيس المباحث لأقوال الأهالي أمام المقابر التي تم هدمها وتم وضع حراسة مشددة على المقابر لإخطار النيابة العامة والبدء في التحقيقات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات