الأخبارالغربيةالمحافظات

الغربية تسطر ملحمة في العمل الخدمي| تبرع أحدهم بمبني متكامل لجمعية أهل الخير.


✍️ الغربية: أحمد عتلم.

ضربت محافظة الغربية أروع الأمثلة في مجال العمل الخدمي والخيري وذلك لما اشتهر به أبناءها من الدعم الدائم والدؤوب للمؤسسات الخيرية .

جاء ذلك من خلال قيام أحد أهالي الخير من أبناء محافظة الغربية بالتبرع بمبني ضخم يتكون من 10أدوار لجمعية أهل الخير بمدينة طنطا

.

لتبدأ علي الفور الجمعية بكافة أعضائها في ربط الليل بالنهار لتجهيز المبني بما يتناسب مع استخدامه في خدمة مواطني الغربية.

ليصدر مجلس إدارة الجمعية بقيادة المهندس: أسامة الخياط قراراً جاء في مضمونه سرعة تجهيز المبني كأكبر صرح

خيري في تاريخ محافظة الغربية.

وذلك من خلال تجهيز الدور الأول ليكون مركز للعلاج الطبيعى و تجهيز طابقان لعمل عيادات طبية شاملةجميع التخصصات بالمجان و طابقان كدار للمسنين وطابقان لحضانات الأطفال و الأخير إستراحة للمسنين. 

وفي تصريح خاص للمستشار القانوني “وليد الفولي” عضو مجلس إدارة الجمعية جاء مؤكداً علي حرص مجلس الإدارة على جاهزية هذا الصرح علي نحو يضمن تقديم كافة الخدمات للأهالي وذلك بفضل جهود الكثير من رواد الخير وأرباب العمل الخدمي.

يأتي ذلك في ضوء خطة العمل بالجمعية والتي تكفل مأوي أدمي ورعاية متكاملة للمرضي والمسنين بالإضافة إلى توافر عدد كبير من الحضانات للأطفال حديثي الولادة وبأسعار رمزية

كما أكد سيادته علي ضرورة التكاتف لإنجاز هذا العمل الخدمي موجهاً الدعوي لأهالي الغربية لتقديم الدعم اللازم لتجهيز المبني بالشكل المطلوب.

ومن ثم فقد قامت الجمعية بطرح سهم الخير والذي تبلغ قيمته ١٠٠جنيه فقط

 يمكن تحويلها بسهولة من خلال “ڤوداڤون كاش” علي الرقم٠١٠٦٥٦١٦٣٠٥ كوسيلة تساعد على تجهيز المبني بالإمكانيات المناسبة.

وفي النهاية تؤكد إدارة الجمعية إمكانية المساهمة بأي شكل من خلال تطوع عمال البناء والتشييد والحرفيين أو التبرع بالأجهزة الطبية والكهربائية اللازمة المبني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: