القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

لسه بحلم

107

بقلم-أماني مختار

الحلم هو الذي يدفع الإنسان دائما للأمام فهو الذي يجعله يعمل ويجتهد من أجل الوصول إلى ما يريد وتحقيق أحلامه والنهوض بعد الفشل.
وهو الرغبه في تحقيق شئ ما أو النجاح مصحوب بدافع وتصميم ورغبة داخلية ويقدر حلم أولئك الذين يحققون النجاح بناء على رغبتهم الداخلية في القيام بذلك وإيمانهم بأنفسهم.
الطموح أحيانا قد لا يكون مفتاح النجاح، يحتاج الأشخاص الناجحون إلي الطاقة والأهداف لتحقيق النجاح. الحلم يتطلب استغلال الإخفاقات للتعلم من الأخطاء السابقة.
الطموح هو طريق النجاح، الثبات هو السيارة التي تصل بها إلي حلمك.
والنجاح الكبير هو الشغف الذي يجعلك شخصية عظيمة، أولئك الذين يتمتعون به قد يؤدون أعمال جيدة أو سيئة للغاية، كل هذا يتوقف على المبادئ التي توجههم. الحلم دافع قوي يجعلني أتمسك بالحياة رغم صعوباتها الكثيرة، وأمر يدفعني إلى الأمام كلما حاولت مشاكل الحياة أن تشدني إلي التراجع. فما هي الحياة سوي أمل بحياة كما نريد، وما هو التفاؤل إلا سعادتنا الداخلية بالاطمئنان إلي أننا سوف نحقق ما نصبوا إليه يوما ما.
الحلم هو من يجعل الإنسان يتنفس و يعيش و يتعايش فهو ما يجعل الإنسان يستيقظ كل يوم من أجل يوم جديد ملئ بالتحديات من أجل الوصول وتحقيق ما يتمناه.
عليك الإبتعاد عن أولئك الذين يحاولون التقليل من طموحاتك، من أعظم الأشياء التي يمكن أن تقوم بها أن تصدق أنه يمكن أن تصبح عظيما.
فلا داعي إلي قبول الأقل أو السعي إلي الأقل، لابد من ان تضع الحلم أمام عينيك حتى تتمكن من السعي إليه، والوصول إلي النجاح والتفوق.
ولهذا عندما يتعلق الإنسان بالطموحات والأحلام فإنه يسعي وراءها ليصل إلي أهدافه. لا تتوقف عن الحلم حتي لو بات حلمك مستحيلا.

قد يعجبك ايضا
تعليقات