الغربيةالمحافظات

انتظام العمل في التدريبات على منظومة التعليم الجديدة للصف الرابع الابتدائي بجميع الإدارات التعليمية

 

كتب/ فايز حجازي

الأحد 26/9/2021
تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، بدأت اليوم مديرية التربية والتعليم بالغربية، بقيادة ناصر حسن، وكيل الوزارة، وإشراف التعليم العام، وتنفيذ إدارة التدريب، ومركز التطوير التكنولوجي، أولى التدريبات على منظومة التعليم الجديدة للصف الرابع الابتدائي، والتي تتم بالتعاون مع شركة ديسكفري للتعريف بالمفاهيم الجديدة وآليات التعلم الرقمي في العلوم والرياضيات، حيث انتظمت جميع الإدارات التعليمية بالجدول الزمني المحدد من قبل الوزارة.
وأكد وكيل الوزارة، أنه يتم اليوم تنفيذ البرنامج التدريبي في القاعات الافتراضية بجميع الإدارات التعليمية، وفق البرنامج الزمني المحدد، حيث استهدف التدريب اليوم معلمي وموجهي الرياضيات والعلوم، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية.
وأكد “حسن”، أن البرنامج التدريبي سيستمر حتى الإثنين الرابع من أكتوبر المقبل، حتى يتم تدريب جميع المعلمين والموجهين للمواد الثلاثة الرياضيات والعلوم والدراسات وفق الجدول الزمني المحدد.
يأتي ذلك في إطار سعي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى بناء مجتمع تعليمي مصري جديد قائم على المشاركة والتعاون وتبادل الخبرات لنشر ثقافة النظام التعليمي الجديد لتأسيس كفاءات وطنية في مجالات المناهج والتدريس والتقويم وفق رؤية مصر ۲۰۳۰.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: