القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

وفاة طفلة إثر حقنها بالخطأ داخل صيدلية بالغربية.

156

✍️ الغربية: أحمد عتلم.

فزعت أهالي قرية الفرستق مركز بسيون محافظة الغربية،بعد إعلان خبر وفاة طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات إثر حقنة بطريق الخطأ أعطاها لها شخص غير متخصص بإحدى الصيدليات بالقرية وتم التحفظ على الصيدلي وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقي إخطاراً من اللواء ياسر عبدالحميد مدير إدارة البحث الجنائي بشأن ما ورد من بلاغ لمركز شرطة بسيون بوفاة «م. ع. م. ا» 4 سنوات مقيمة بقرية الفرستق بدائرة المركز داخل مستشفى المنشاوى العام بطنطا .

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين قيام صيدلي غير متخصص يدعي “خ. ن” طبيب بيطري يعمل في إحدى صيدليات بإعطائها حقنة بطريق الخطأ مما أدى إلى وفاتها بدون إجراء اختبار حساسية لها من المضادات الحيوية، رغم أنها كانت مصابة بحساسية الصدر.

وعندما أدرك الصيدلي الغير متخصص الخطأ أسرع بنقل الطفلة إلى مستشفى بسيون المركزي وتدهورت حالتها الصحية وجرى نقلها إلى مستشفى المنشاوى العام بطنطا إلا أنها فارقت الحياة وتم التحفظ على الصيدلي الغير متخصص للعرض على النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبسه أيام على ذمة التحقيقات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات