القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

هبة الأباصيري في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا

80

متابعة د/رانده شحاته

تحدثت الإعلامية هبة الأباصيرى، فى أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، الذى تقدمه مع كل من الإعلامية منى عبد الغنى والإعلامية إيمان عز الدين.

وانطلقت اليوم أولى حلقات برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، فى ثوبه الجديد، ويذاع من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثالثة عصرا، وحرصا على ضخ دماء جديدة وإثراء للمحتوى، يشهد البرنامج وجوه جديدة، من تقديم الفنانة منى عبدالغنى والإعلامية هبة الأباصيرى وإيمان عز الدين.
وقال هبة: “شرف كبير إنى أكون جزء من ذلك البرنامج، بجانب الإعلاميتين منى عبد الغنى، وإيمان عز الدين”، مشيرة إلى أنها تعلم أن لديها مسؤولية كبيرة فى تقديم البرنامج، وتتمنى أن تكون على قدر المسؤولية.
وأشارت الأباصيرى، إلى أن مشاهدى البرنامج، قائلة أنهم شريحة كبيرة ليست فقط على مستوى مصر ولكن على مستوى العالم العربى كله.
وشدد على أن البرنامج يعتبر أحد أهم البرامج المهتمة بشؤون الأسرة والمرأة والرجل والطفل على مستوى العالم العربى، مبينة أنها وفريق البرنامج سيعملون على الأقل أن يكون فى كل حلقة معلومة أو أى شىء يفيد المشاهد والمتابع للبرنامج.
كما أضافت الإعلامية هبة الأباصيرى، خلال تقديمها أن مفيدة شيحة وسهير جودة، لهما بصمة جميلة فى كل برنامج ومكان عملوا فيه، وإنها على ثقة تامة بأن خطواتهم القادمة ستكون مليئة بالنجاح والتفوق.

قد يعجبك ايضا
تعليقات