القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

تفاصيل إغماء الفنانة ماجدة الرومي في أول أيام مهرجان جرش للثقافة

88

متابعة د _ رانده شحاته

أحيت النجمة الكبيرة ماجدة الرومى، أمس الأربعاء، حفلا غنائيا بمهرجان جرش للثقافة والفنون بدولة الأردن فى دورته الـ 35، وقدمت خلال الحفل باقة مميزة من أغنياتها المحببة لدى جمهورها العريض

وصرخت ماجدة الرومى خلال الحفل بأنها كانت هنا فى الأردن يوم كان لبنان يحترق بلهيب الحرب، ورغم ذلك غنت للحياة والمحبة، واليوم تعود لجرش وتغني من جديد . ثم استكملت وصلتها الغنائية التي قدمت خلالها باقة من الأغانى القديمة والحديثة التى خصت بها جرش 2021.

و بعد مرور ما يقرب من ساعة من الغناء على المسرح الجنوبى بمدينة جرش الأثرية، تعرضت النجمة اللبنانية الكبيرة لحالة إغماء، وسارع القائمون على الحفل لإنقاذها وبعدما جلست ما يقرب من نصف ساعة للراحة، قدمت 3 أغان بعدها لتنهى حفلها وتقدم التحية للشعب الأردنى.
في الليلة الأولى من افتتاح مهرجان جرش لعام 2021 بالأردن.

الجدير بالذكر أن حالات إغماء النجمات على المسرح أصبحت حالة تحدث كثيرا وأمر بات طبيعيًا، وذلك بسبب حالى التعب التي يشعر بها الفنان خلال الغناء قبل الحفل وخلاله، وهناك أمثله عديدة لذلك.

وفي مطلع عام 2018، سقطت الفنانة إليسا وتعرضت للإغماء على خشبة المسرح، خلال حفلها الغنائي في القرية العالمية في دبي، إلا أنها أفاقت عقب فترة قصيرة من تعرضها للإغماء الذي كان بسبب التعب الشديد.

وفي منتصف عام 2019 الماضي، سقطت الفنانة ميادة الحناوي من على خشبة مسرح مهرجان صفاقس الغنائي في تونس، بعد إصابتها بدوار مفاجئ، أثناء غنائها أغنيتها الشهيرة “أنا بعشقك”، وطلبت من جمهورها أن تكمل حفلها وهي جالسة على الكرسي، وقالت: “ممكن تسمحولي وأنا جالسة معلش”، وسط تصفيق وهتافات الجمهور، وكانت من حالات التعب الشديده التي جعلتها تغني وهي علي الكرسي.

وفي أكتوبر 2019 تعرضت الفنانة أنغام لفقدان الوعي على المسرح، خلال حفلها الذي أحيته في منطقة الجوف في المملكة العربية السعودية، وحدث ذلك بسبب صعود أحد المعجبين على المسرح، من أجل أن يهديها باقة ورد حول عنقها، الأمر الذي أخافها بشدة وأفقدها الوعي.

كما أنه منذ أيام قليلة خلال حفل توزيع جوائز “الموريكس دور” في لبنان، فوجئ الحضور بسقوط المطربة العراقية رحمة رياض، مغشيًا عليها على السجادة الحمراء عند وصولها.

وأكدت رحمة رياض أن سقوطها كان بسبب الإرهاق الشديد وعدم الأكل وقلة النوم، وكذلك وصولها إلى الحفل من المطار فورا دون الحصول على راحة، وتابعت رياض مؤكدة أنها أصبحت بحال أفضل.

قد يعجبك ايضا
تعليقات