الفن

“بيت المعادي” يناقش قضايا المرأة في إطار درامي


متابعة د _رانده شحاته

يواصل المخرج محمد سلامة تصوير مشاهد مسلسله الجديد “بيت المعادي” الذي يقوم ببطولتة كل من كندة علوش وتارا عماد وإنجي المقدم، حيث انتهى من تصوير ما يقرب من نصف مشاهد العمل ويواصل تصوير المشاهد المتبقية على قدم ساق نظرًا لاقتراب عرض المسلسل.

وعلمت “القاهرية” أن صناع المسلسل، وعلى رأسهم المخرج محمد سلامة، فضلوا تغيير اسم المسلسل من “الستات بتعرف تقتل” إلى “بيت المعادي” ليتناسب أكثر مع أحداث المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول 3 قصص لثلاث سيدات كل منهن له خط درامي وسيتم تقديم المسلسل في 12 حلقة وسيتم عرضه على أحد المنصات الإلكترونية.
مسلسل “بيت المعادي” مأخوذ عن فورمات أمريكي ويقوم ببطولته كل من كندة علوش وميرهان حسين وإنجي المقدم وصبري فواز وأحمد وفيق وتارا عماد وإنجي كيوان، بجانب عدد آخر من الفنانين وسيناريو وحوار محمد عزت وهو من إخراج محمد سلامة.
وكانت الموديل والفنانة إنجي كيوان أعلنت عبر حسابها على إنستجرام انتهاء تصوير مشاهدها في المسلسل حيث نشرت إنجي، صورا من كواليس تصوير المسلسل عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلّقت: “فركش الآن.. يشرفني ويسعدني حقًا أن أتيحت لي الفرصة للعمل في مثل هذا المشروع المثير مع هذا الفريق المذهل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: